التخطي إلى المحتوى
“sergiu toma” سيرجيو توما يحقق اولي ميداليات العرب بمسابقة 81 كجم رجال ريو دي جانيرو 2016
سيرجيو توما sergiu toma

sergiu toma لاعب المنتخب الاماراتي، سيرجيو توما، حقق اولي ميداليات العرب فى اوليمبياد ريو دي جانيرو، ويهديهم هذه الميدالية ، بعد الفوز في مسابقات، الجودو 81 كجم رجال، وحقق الميدالية البرونزية، بعد ان اكتسح اللاعب الايطالي ماتيو ماركونثيني، في مباراة الميدالية البرونزية .

مشوار اللاعب سيرجيو توما في اوليمبياد ريو 2016

كانت مباراة البداية للاعب الامارات سيرجيو توما، امام الالماني، سفين ماريش، وتمكن من الفوز عليه 101s2 مقابل 0s4، وذلك في دور ال32 من منافسات 18 كيلو جرام، للجودو، وفي مباراة الدور ال16 من منافسات اللعبة، قابل الاماراتي، سيرجيو توما، اللاعب البرازيلي، صاحب الارض والملعب، فيكتور بينالبير، وتمكن من الفوز عليه ايضا بنتيجة 101s1 مقابل 1 .

وصعد اللاعب الاماراتي، sergiu toma بعدها الي، ادوار ربع النهائي، من منافسات ريو دي جانيرو في لعبة الجودو، وقابل وقتها الياباني، تاكانورى ناغاسي، وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 1s3 مقابل 0، وصعد بعدها الي الادوار نصف النهائية، وقابل الروسي حسن خالمورزياف، والذي اخرج اللاعب المصري، وهو ايضا من اطاح بحلم الذهبية، من اللاعب الاماراتي سيرجيو توما، وفاز عليه الروسي 100s2 مقابل 0s2 .

وفي مباراة الميدالية البرونزية ، كان اللقاء الاخير، للاعب الامارات سيرجيو توما، وقد تقابل امام الايطالي، وفاز عليه 100 مقابل 0، وتوج بالميدالية البرونزية كاول رياضي عربي يفوز بميدالية في اوليمبياد ريو 2016 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status