التخطي إلى المحتوى
الحجامة في أولمبياد ريو 2016 أحد اسباب فوز السباح الامريكي “مايكل فيلبس” بالذهبية

تعتبر أولمبياد ريو 2016 المقامة في دولة البرازيل الحدث الأكثر متابعة من قبل الكثير من محبي ومشجي الرياضة حول العالم ، وقد ظهر الكثير من أبطال العالم مثل السباح الامريكي “مايكل فيلبس” و صديقه لاعب الجمباز الأمريكي “أليكس نادور” وعلي ظهره آثار العلاج بالحجامة ، ذالك الشئ الذي جعل الكثير من الناس حول العالم يتسألون عن سر هذه العلامات الواضحة ، خصوصاً أن فيلبس توج بذهبيته التاسعة عشرة في الأولمبياد ، واليكم التفاصيل.

لقد فاز السباح الأمريكي العالمي “مايكل فيلبس” بذهبيته التاسعة عشر في أولمبياد ريو 2016 ، وقد ظهر فيلبس وعلى ظهره آثار العلاج بالحجامة، كذلك بعض نجوم الولايات المتحدة الآخرين، مثل لاعب الجمباز الأمريكي أليكس نادور،و الممثلة الأمريكية المعروفة “جنيفر أنستون “التي تستخدم ايضاً الحجامة.

طريقة عمل الحجامة .. تتم الحجامة عبر كأس زجاجي في داخلة شعلة نار صغيرة، وتوضع فوهة الكأس على الجلد بشكل مباشر بعد تجريحه بشكل بسيط ، وعندما تنطفئ الشعلة الصغيرة، ينخفض الضغط داخل الكأس، فيحاول سحب الهواء من الخارج، فيسحب الجلد إلى أعلى، ويتسبب ذلك بخروج بعض الدم قليل الكثافة من الجروح التي أجريت في الجلد.

وتعتبر الحجامة إحدى أساليب “الطب البديل”  التي أوصى بها الدين الإسلامي الحنيف، لانها تخرج الدم الفاسد من الجسد كما انها تفتح منافذ الطاقة في الجسم ، وتساعد علي نشاطه.

السباح الامريكي مايكل فيلبس لاعب الجمباز الأمريكي أليكس نادور و الحجامة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats