التخطي إلى المحتوى
قصة خداع داعش و سبب حرق فارس اليامي المبتعث السعودي اليوم في خبر عاجل
فارس اليامي داعش

عائلة المبتعث فارس اليامي بعد ان تلقت خبر يفيد بمقتل ابنها الذي قد فقد منذ اخر شهر مايو الماضي حرقا على يد تنظيم الدولة الاسلامية داعش الإرهابي الذي انضم اليه .

وبعد ان غاب فارس اليامي الذي قد ارسل في بعثة للدراسة ولكنه لم يكن اهلا لها بل قام بدلا من ذلك الي الانضمام الي تنظيم الدولة الاسلامية الذي قام بحرقة وقتله في اخر المطاف .

اما عن اهل فارس فقد انتظروا طوبلا ليسمعوا اي نبأ او خبر عن ابنهم الذي ابتعث ليكمل تعليمه واذا بهم في النهاية بصدمة عصبية وانهيار بعد علمهم بنبأ مقتله وحرقة علي يد تنظيم الدولة الاسلامية الذي قد انضم له في البداية .

ويأتي سبب قيام مقاتلي داعش بحرقة وقتله هو انه اكتشف انه خدع عندما انضم اليهم وعلم ما يدور بينهم وقد خدع قبل انضمامه باحلام تطبيق الشريعة وما الي ذلك الي ان راي بنفسه فقد قام بعدم امتثال الاوامر لامراء التنظيم الذي قاموا باصدار امر بقتله وحرقة .

وفي ذات السياق من المنتظر ان يذهب اهله الي تركيا لتسلم جثمان ابنهم فارس اليامي المبتعث الذي كان وغيره مجرد خديعه لاوهام تنظيم الدولة الاسلامية داعش للعديد من الشباب الذين يغروهم بالخلافه وتطبيق شرع الله وماالي ذلك من الاوهام حتي ينقلب الوضع عليهم عندما ينضموا اما ان يكملوا دورهم واما ان ينتهوا كما انتهي فارس اليامي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats