التخطي إلى المحتوى
قضية محمد نور ايقاف نور بسبب المنشطات محمد نور و الاتحاد السعودي

قضية محمد نور ، حيث قررت اللجنة التأدبية فى لجنة المنشطات السعودية أيقاف نجم الكرة السعودية وفريق أتحاد جدة محمد نور بشكل  مؤقت بسب شكوك حول تعاطيه المنشطات خلال مباراة للاتحاد فى الدوري السعودي لكرة القدم أمامالفتح فى الجولة السادسة من الدوري.

قضية محمد نور

ايقاف نور بسبب المنشطات ، وقد قالت مصادر صحفية فى السعودية ان اللجنة المختصة فى شؤون المنشطات لاحظت وجود مواد محظورة تناولها اللاعب محمد نور اثناء مبارة فريقه ضد الفتح ،مشيرة الا انه من الممكن ان تكون هذه المنشطات عبارة عن ادوية طبية تناولها بأستشارة من دكتور طبي.

محمد نور و الاتحاد السعودي ،وتم الطلب من محمد نور ان يقوم بالتوجه الى المحكمة الرياضية من اجل ان يدافع عن نفسه فى قضية ايقافه والبحث فى تلك المسئلة من اجل المعرفة اكثر فى تلك القضية وكشف جميع التفاصيل حول كيفية وصول المنشطات اليه وكيف تعاطى تلك المواد المحظورة كروياً.

إثر استدعاء محمد نور  ، غاب عن تدريبات فريقه، ويأتي ذلك بعد أن أثبتت نتيجة العينة التي أخذت منه عقب مباراة الاتحاد والفتح بالجولة السادسة لدوري عبداللطيف جميل .

 ايقاف محمد نور بسبب المنشطات

وقد دشن عشاق النجم محمد نور وفريق الاتحاد هاش تاق على موقع تويتر اشتعل كالنار بالهشيم #وداعاً نور ودعوا فيه نجمهم متمنيين باعادة النظر في القرار الذي رأوه ظالم وانهم بانتظار عودته.

ومن المتوقع أن تشكل هذه الواقعة ضربة قوية لمسيرة اللاعب، حيث ستأثر بلا شك على مردوده وايضا على سمعته كقائد وأسطورة بالنسبة لفريق بحجم الاتحاد السعودي.

وحسب مصادر قد يقوم محمد نور باستنئاف قرار ايقافه موقتاً واتهامه بتناول المنشطات ، وفى حال ثبوث التهمة ضد محمد نور يتوقع أيقافه موسمين وذلك يعني نهاية الحياة الكروية للنجم الذى طالما تألق فى الملاعب السعودية وأبدع فيها وقرار ايقافه سيصدم جميع عشاقه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status