التخطي إلى المحتوى
“الاهلي الأماراتي” يقيم السوبر الاماراتي في نادي الدفاع الجوي بالقاهره في حضور ابو تريكه والخطيب

بقدم لكم موقع “نبأ مصر” اخر الاخبار التي تداولت في الاونه الاخيره عن اخبار الاهلي الامراتي حيث أعلن نادى الأهلى الإماراتى أن مباراة كأس السوبر ستقام يوم 13 سبتمبر المقبل بملعب “الدفاع الجوى”. في القاهره .

الاهلي الأماراتي يقيم السوبر الامراتي في نادي الدفاع الجوي بالقاهره

وقال أحمد خليفة حماد في بيان له، والذي يشغل منصب المدير التنفيذى لشركة كرة القدم بالنادى الأهلى، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للنادى، “نحن سعداء بإقامة مباراة السوبر فى مصر وهى مناسبة جميلة للشعبين فى عيد الأضحى المبارك”.

وقال محمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن” والذى حضر المؤتمر الصحفى أن الأمن المصرى وافق على حضور أكثر من 30 ألف متفرج للمباراة على أن يتم توزيع التذاكر بالتساوى بين جمهور فريقى الأهلى والجزيرة واللذان يخوضان المباراة المهمة بوصف الأول بطل الدورى والثانى بطل الكأس.

وكما أعلنت اللجنة المنظمة عن إسناد مهمة تحكيم مباراة كأس السوبر إلى طاقم إماراتى على الساحة، بينما سيكون الحكم الرابع مصرياً، حيث أوضح محمد كامل مدى أهمية إقامة السوبر الإماراتى فى مصر لأنه حدث تاريخى غير مسبوق، بالإضافة إلى أن المباراة تحمل معان عظيمة، وتدل على مدى التلاحم بين الإمارات ومصر على كافة الأصعدة السياسية والرياضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status