التخطي إلى المحتوى
تذاكر مباراة الاهلي وزيسكو موعد طرحها على النت يوم الثلاثاء والاربعاء القادم عبر موقع تذاكر مصر tazakermisr
تذاكر مباراة الاهلي وزيسكو

الجمهور الاهلاوي، يبدأ فى رحلة البحث عن، تذاكر مباراة الاهلي وزيسكو، في ملعب الجيش بالسويس “نبأ مصر”، والتي ستشكل منعطفا كبيرا ، فى مشوار الاهلى الافريقي، هذا العام، واكدت مصادر من شركة فالكون وفوري، والتي تقوم برعاية موقع tazakermisr لبيع تذاكر المباريات، سوف تطرح تذاكر مباراة الاهلي وزيسكو القادمة علي الجماهير لحجزها يوم الثلاثاء، غدا او الاربعاء القادم .

وقد قامت شركة فالكون، بشرح اجراءات التسجيل، على موقع بيع التذاكر وقالت، ان من قام بالتسجيل على الموقع مرة فى مباريات سابقة، لن يحتاج للتسجيل مرة اخري، بل يمكنه الحجز مباشرة، اما من لم يقم بالتسجيل قبل ذلك، فعليه ادخال بياناته للتسجيل وانشاء اكونت علي الموقع والانتظار مدة ٢٤ ساعة للحجز .

واكدت الشركة ان دفع ثمن التذاكر، يتم لتأكيد الحجز، اما اذا قمت بالتسجيل وعدم دفع ثمن التذكرة، فعليك تحمل النتائج حتي لو كنت من اوائل المسجلين والحاجزين، لان الدفع شرط اساسي للحجز، وايضا يكون على حاجز المباراة، ان يتأكد من اختيار مكان مناسب له لاستلام التذكرة، لانه لن يتمكن بعد ذلك من تعديل مكان المنفذ اذا قام بتأكيد الحجز .

وقالت الشركة عبر بيان على الفيس بوك، احجز و استلم تذاكر مبارة الاهلي وزيسكو دلوقتي بكل سهولة مع فالكون وفوري، وان الخطوات هي كالتالي، ان حجز التذاكر من موقع تذاكر مصر هناwww.tazakermisr.com و حدد مكان استلام التذكرة من منافذ سوبر فورى، ثانيا دفع تمن التذاكر فى منافذ فورى او سوبر فورى، ثالثا ان استلام التذاكر سيتم من منافذ سوبر فورى بشرط الدفع قبل الاستلام بمدة لا تقل عن 24 ساعة .

الممنوعات الواجب عدم اصطحابها معك فى مباراة الاهلي وزيسكو القادمة

  1. يسمح بدخول الجماهير الإستاد بدءاً من الساعه الثالثه مساءاً و يتم غلق الإستاد الساعه التاسعه مساءاً.
  2. عدم السماح بحمل أى حقائب.
  3. لا يجوز مطلقا حمل أى العاب ناريه أو شماريخ أو مواد مفرقعه أو مشتعله وسيتخذ إجراءات قانونيه حازمه ضد المخالفين و العرض على النيابه العامه فى حينه.
  4. عدم السماح بحمل أى زجاجات أو أدوات حاده.
  5. يسمح بدخول الأدوات البلاستيكيه أو الكرتونيه الصغيره.
  6. لا يسمح مطلقا بحمل أى عصى أو هراوات أو حوامل أعلام خشبيه و يسمح فقط بالأعلام الصغيره ذو يد بلاستيكيه.
  7. عدم حمل أو إصطحاب أى لافتات مسيئه أو تحمل عبارات غير لائقه.
  8. يتم طبع رقم البوابه على التذكره و الدخول من الباب المخصص لكل تذكره

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats