التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة العدل www.jp.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة العدل ننشر اليكم اسماء المقبولين والمستبعدين من وظائف وزارة العدل

موقع وزارة العدل www.jp.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة العدل ننشر اليكم اسماء المقبولين والمستبعدين من وظائف وزارة العدل أعلن موقع وزارة العدل عن ظهور نتيجة مسابقة الوزارة الصادرة فى إعلان رقم (1) لسنة 2014 ، و التى تقدم من خلالها العديد من الشباب لشغل إحدى الوظائف الخالية فى كافة المحاكم الابتدائيةالتابعة لوزارة العدل فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية , و قد تم الإعلان عن النتيجة منذ يومين , و تتوالى مواعيد الامتحانات التى تقدمها المحاكم المختلفة.

فقد أعلنت محكمة دمياط الابتدائية عن بدأ الاختبارات التحريرية للمقبولين فى مسابقة وزارة العدل للمحاكم الابتدائية رقم (1) لسنة 2014 ,و ذلك بدأً من اليوم 16 نوفمبر 2015 حتى يوم 18 نوفمبر 2015 وفقاً للمؤهلات حيث أن كل مؤهل له يوم مخصص له و تنقسم إلى مؤهلات عليا , و متوسطة و عمال .

و فى نفس الايام ستبدأ الاختبارات التحريرية لنفس المسابقة فى محكمة الاسكندرية الابتدائية , و ذلك فى مقر المحاكم بالمنشية , و قد قامت المحكمة من خلال موقعها الرسمى بالتأكيد على جميع المتقدمين بضرورة الحضور إلى مقر المحكمة قبل المواعيد الرسمية للأمتحان بما لا يقل عن 60 دقيقة .

و ضرورة إرفاق البطاقة الشخصية للرقم القومى بالإضافة إلى التأكد من الاسم الخاص بك و رقمك فى الكشوفات الرسمية للمقبولين داخل سجلات المحكمة , و معرفة الاماكن المخصصة لأجراء الاختبارات , و الفترات الزمنية التى تم تحديدها حتى لا يحدث أى تأخير أو ارتباك فى المواعيد .

الأسماء التي يتم البحث عنها هي عن الأشخاص الذين لم يستوفو الشروط أستيفاء الأوراق كاملة  سيظهر له سبب أسبعاد أوراقة وسيتاح له التظلم من الأستبعاد لمدة ثلاث ايام أبتداء من الثلاثاء القادم حتى نهاية يوم الخميس من نفس الأسبوع.

موقع وزارة العدل – نتيجة مسابقة وزارة العدل ننشر اليكم اسماء المقبولين والمستبعدين من وظائف وزارة العدل ومن جانبه  تؤكد الوزارة أن كل من يقوم بالإستعلام عن اسمه من خلال موقع وزارة العدل الرسمى و لم يجده فهو من المقبولين , و عليه التوجه فوراً إلى المحكمة الابتدائية التى تقدم بها لمعرفة المواعيد , و البدأ فى التحضير للأختبارات المقررة .

موقع وزارة العدل للإستعلام عن اسماء المستبعدين

موقع وزارة العدل www.jp.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة العدل ننشر اليكم اسماء المقبولين والمستبعدين من وظائف وزارة العدل
موقع وزارة العدل www.jp.gov.eg نتيجة مسابقة وزارة العدل ننشر اليكم اسماء المقبولين والمستبعدين من وظائف وزارة العدل

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status