التخطي إلى المحتوى
اخبار حافز الصفحة الرئيسية اليوم الاحد 30-11-2015 رابط البوابة الوطنية طاقات آخر مستجدات اخبار حافز 3 اليوم من موقع البوابة الوطنية اليوم 1437

نبأ مصر نستعرض معكم اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 29-11-2015 نطرح لكم اخر المستجدات من رابط البوابة الوطنية طاقات آخر مستجدات اخبار حافز اليوم من موقع البوابة الوطنية اليوم 1437 .

رابط البوابة الوطنية طاقات آخر مستجدات اخبار حافز اليوم ،يمثِل المخصص المالي حافزاً للبحث عن وظيفة ولا ينبغي أن ينظر له على أنه دخل ثابت، حيث أنه يهدف الى المساندة في تغطية مصاريف البحث عن عمل.
يتعين على المستحقين تسجيل الدخول لموقع حافز بشكل دوري كل 7 أيام لضمان استمرار الحصول على المخصص المالي لا يلزم تقديم رقم الأيبان للحساب البنكي عند التسجيل الجديد، وسيكون رقم الآيبان مطلوبا بعد ان يتم التحقق من استحقاقك للمخصص المالي.
سيتم تقييم نشاط المتقدم في البحث عن عمل خلال فترة ثلاثة أشهر بعد التسجيل في البرنامج، وعلى المتقدم القيام بجميع الواجبات المطلوبة منه بلا ارتكاب أي مخالفة خلال هذه المدة كي يجتاز فترة التقييم بنجاح لاستحقاق المخصص المالي.

اخبار حافز الصفحة الرئيسية

لضمان استمرار المستحقين في الحصول على مخصص حافز، يتعين عليهم الاستمرار في البحث عن عمل يناسبهم
لضمان استمرار المستحقين في الحصول على مخصص حافز، يتعين عليهم تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم في حال تغييرها
لضمان استمرار المستحقين في الحصول على مخصص حافز، يتعين عليهم إكمال الدورات التأهيلية أو التدريبية التي سوف يوفرها لهم من خلال برنامج حافز
البيانات المدخلة سيتم نقلها آليا بعد تسجيلك الى موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني والذي يهدف الى مساعدتك في البحث عن عمل، ويمكنك من خلاله البحث والتقدم إلى الوظائف التي تناسبك
إن بعض جهات التوظيف قد تستخدم موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني للبحث عن مرشحين مؤهلين لشغل الوظائف الشاغرة لديها، ولذا فمن المهم ان يحرص المتقدمين على إدخال البيانات بشكل دقيق وتحديثها بشكل دوري.

البوابة الوطنية طاقات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats