التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار.. في السوق السوداء “dollar” والبنوك اليوم الأثنين 8-8-2016 تعرف علي “أسعار الدولار اليوم”

مصدر مضيفا الي موقع نبأ مصر ارتفاع سعر الدولار قليلاً اليوم، في محاولة من البنك المركزي للسيطرة عليه، من خلال إصدار العديد القوانين ، بالإضافة الى الحملات المستديمة على شركات الصرافة بالتعاون مع رجال المباحث، للقضاء على التلاعب بسعر الدولار، ومحاسبة جميع المخالفين .

سعر الدولار اليوم، “dollar” في البنك المركزي

سعر الدولار اليوم، عاود الدولار الأمريكي الهبوط مرة أخرى مع نهاية تعاملات الأسبوع الحالي، في السوق السوداء، مسجلا 11.80 جنيه للشراء و12 جنيه للبيع .

وقال متعاملون في السوق الموازية، أن سعر صرف الدولار خسر 10 قروش في تعاملات السوق السوداء، اليوم الاثنين 8-8-2016، مقارنة بسعره المتداول، أمس الثلاثاء، وتراح سعره ما بين 12 جنيها إلى 12.05 جنيه كأعلى سعر تم تداوله بالسويس .
وعلى مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، سجل الدولار حالة من الاستقرار حيث بلغ متوسط سعر الصرف، 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع .

و يتابع العديد من المواطنين المصريين، سعر الدولار اليوم و رجال الأعمال المستوردين سعر الدولار اليومي، و ذلك لحاجاتهم الشديدة للدولار، لسد العجز في متطلبات السوق المصرية لتلبية رغبات المواطنين، و ما يترتب عليه من انخفاض وارتفاع لأسعار المنتجات المستوردة من الخارج سواء المصنعة منها أو المواد الخام، والتأثر المباشر للمواطن بهذا السعر.

وقال مصدر إن التوقعات كانت تشير إلى تراجع سعر الدولار اليوم أمام العملة المحلية “الجنيه المصري” في السوق السوداء، ليسجل الدولار مع بداية الأسبوع الجاري،ارتفاعا جديدا وصل إلى 8 قروش مقارنة بسعره في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن عودة ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، كان نتيجة المضاربات القوية التي تشهدها سوق الصرف خلال الفترة الأخيرة في سعر الدولار اليوم والتي فشلت معها جميع إجراءات البنك المركزي سعر الدولار اليوم للحد من سقف المضاربة على الدولار والقضاء على ظاهرة تداول العملة الصعبة خارج الإطار الرسمي .

سعر الدولار اليوم االاثنين 8-8-2016

حيث وصل سعر الدولار اليوم الاثنين إلي 10،95 للشراء و 1،05 للبيع، وحسب مصدر لموقع “نبأ مصر ” من القاهرة أكد خلاله توقعات بإرتفاع الطلب على الدولار الفترة القادمة خاصة بعد تراجع تحويلات المصريين بالخارج والتي ساهمت فى إستقرار أسعار الدولار فى السوق السوداء قبيل عيد الفطر المبارك .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status