التخطي إلى المحتوى
Rio 2016 .. توقيت و موعد مباراة الجزائر والأرجنتين اليوم الأحد 7-8-2016 في دورة الألعاب الأولمبية والقنوات الناقلة لعبة الجزائر اليوم

Rio 2016 .. انطلقت يوم الجمعة السابق 5-8-2016 فاعليات دورة الألعاب الأولمبية 2016 في البرازيل ” ريو دي جانيرو” ، و تعتبر الأولمبياد عرساً رياضياً كبير  وذالك لأنه ينتظره ملايين المشاهدين في جميع أنحاء العالم و في الوطن العربي تلقي الرياضة اهتماماً كبيراً بين محبين وعشاق كرة القدم و غيرها من الالعاب الرياضة ، و السر في متابعة الكثير من المو اطنين في الوظن العربي لـ دورة الألعاب الأوبية لإنها تشمل جميع الألعاب الرياضية ولا تقتصر على لعبة واحدة فقط.

يلتقي اليوم الأحد الموافق 7-8-2016 المنتخب الجزائري للشباب مع نظيره المنتخب الأرجنتيني في تمام الساعة 11:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية،  وتعتبر هذه المباراة قوية جداً و يرغب في متابعتها كل عشاق المنتخب الجزائري في الوطن العربي ، وسنوافيكم الان بالقنوات التي تذيع لعبة الجزائر اليوم.

و الجدير بالذكر أن مبارة اليوم للمنتخب الجزائري  هى مباراة الفرصة الأخيرة لكي يحافظ علي فرصه في التأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة ، وذلك بعد هزيمنه في المباراة الأولى بنتيجة 2/0 أمام هندراوس، و ايضاً المنتخب الأرجنتيني لا يوجد لديه أمل في التأهل للأدوار المقبلة سوى بالفوز على منتخبالجزائر، وذلك بسبب خسارته في المباراة الأولى أمام البرتغال.

القنوات الناقلة مباراة الجزائر والأرجنتين.

سوف تكون مباراة منتخب الجزائر والأرجنتين اليوم الأحد 7-8-2016 على أرضية ملعب (جواو هافيلانج.) في البرازيل ، ومن القنوات التي سوف تذاع عليها المباراة قناة (أبو ظبي الرياضية) وقناة (beIN sports 2HD،).

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status