التخطي إلى المحتوى
اسئلة مسابقة وزارة العدل و مواعيد اختبارات مسابقة وزارة العدل 2015 المحاكم الابتدائية مسابقة ديوان عام وزارة العدل

بعد ان قدمنا لكم فى موضوع سابق اسئلة مسابقة وزارة العدل نتعرف اليوم عن مواعيد اختبارات مسابقة وزارة العدل 2015 واهم واحدث الاخبار عن مسابقة ديوان عام وزارة العدل على نبأ مصر وسنتعرف على كل جديد من وزارة العدل وسنتعرف على الاماكن فى جميع محافظات مصر للامتحانات وزارة العدل .

حبث أعلنت اليوم وزارة العدل عن أسماء المقبولين وتم الاعلان عنا فى هذا الموضوع من هنا الذين تقدموا لمسابقة المحاكم الابتدائية في ديوان وزارة العدل، و ذلك طبقاً للإعلان رقم 1 لسنة 2014، بحيث تقدم الآلاف من المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط لمسابقة وزارة العدل، و أعلنت الوزارة عن أسماء المقبولين للتقدم للاختبارات النهائية لمسابقة وظائف وزارة العدل 2015.

شاهد ايضا : شروط وظائف وزارة العدل المصرية 2015 كيفية التقديم و القبول وأسئلة امتحانات وزارة العدل ، بالاسماء المقبولين الجديد في وظائف وزارة العدل ضمن محافظة الجيزة ، اسماء المقبولين في وزارة العدل ، اخبار مسابقة وزارة العدل 2015 وظائف الشهر العقارى .

مواعيد اختبارات مسابقة وزارة العدل 2015

المواعيد

  1. مواعيد اختبارات مسابقة وزارة العدل للمؤهلات العليا: يومي الخامس و السادس من ديسمبر 2015.
  2. مواعيد اختبارات وزارة العدل للمؤهلات المتوسطة و العمال و السائقين: في السابع من ديسمبر 2015.

أماكن اختبارات مسابقة وزارة العدل 2015

حيث قررت وزارة العدل أماكن إجراء اختبارات مسابقة العدل 2015، كالتالي:-

  • في محكمة شمال القاهرة العباسية، و محكمة جنوب القاهرة، و مقر الاختبار في محكمة جنوب القاهرة و محكمة الجيزة، في “مدرسة السعيدية الثانوية” أمام حديقة الحيوان في الجيزة، و لمعرفة الساعة المقررة للاختبار بإمكانكم التوجه إلى مقر المحكمة للاستفسار.

و لمعرفة تفاصيل أكثر حول مواعيد و أماكن اختبارات مسابقة وزارة العدل يمكنكم الدخول على الرابط التالي:-

اختبارات مسابقة وزارة العدل 2015 موقع وزارة العدل الرسمي من هنا

تعرف على تظلمات مسابقة وزارة العدل المحاكم الابتدائية 2015

حيث أعلن الديوان العام لوزارة العدل، بأنه تم قبول تظلمات المتسابقين المعترضين على النتيجة بعد ظهور النتائج المقبولة في مسابقة وزارة العدل رقم 1 لسنة 2014، باستثناء 68 اسماً، و أعلنت وزارة العدل عن الأسماء التي تم رفض تظلمها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status