التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار النهاردة – أسعار الدولار الأمريكي مساء اليوم السبت 6/8/2016 مقابل الجنية المصري في السوق السوداء و البنوك المصرية

ما سعر الدولار اليوم في مصر ؟ .. كما عودناكم دائماً علي موقكم المتميز ” نبأ مصر ” نقوم بنشر أسعار الدولار الأمريكي اليوم السبت الموافق 6  أغسطس 2016 مقابل الجنية المصري ، حيث شهدت السوق السوداء و البنوك المصرية ماء اليوم استقرار في سعر الدولار الامريكي ، علي عكس التوقعات السابقه بشأن ارتفاع العملة الامريكية في الفترة السابقة ، وسنوافيكم الان بالمزيد من التافصيل خلال نشرتنا الأخبارية اليومية التي شمل أسعار العملات الأجنبية و أسعار الذهب في محلات الصاغة و غيرها من الأمر التي تهمك بشأن الأقتصاد المصري.

سعر الدولار اليوم السبت 6-8-2016

شهدت الان السوق السوداء و البنوك الرسمية ارتفاعاً في قيمة اسعار العملة الامريكية ” الدولار ” وقد بلغ قيمته العشرة قروش عن اسعار الامس حيث سجل  الدولار الامريكي اليوم اسعار تراوحت قيمتها ما بين 12 جنيهاً و 25 قرشاً، الى 12 وخمسة و 30 قرشاً .

هذا ويتوقع خبراء مصرفيون أرتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في السوق السوداء، خلال الأيام القليلة القادمة؛ نتيجة ظهور أنباء جديدة حول نية الحكومة خفض قيمة الجنيه 20%.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status