التخطي إلى المحتوى
وظائف الحكومة المصرية 2016 وظفتك فى الحكومة اعلان وظائف خالية لشهر اغسطس 2016

وظائف الحكومة المصرية 2016 اليوم نتابع معكم كل يوم اهم التفاصيل حول الوظلئف الجديدة التي يطلبه الشعب المصري وهي محببة بالنسبة للفئة المتوسطة من الشعب المصري بالفعل منذ زمن والمواطن المصري يهتم دائما بالوظائف الحكومية واليوم تعرف علي وظفتك فى الحكومة وسنتابع معكم اعلان وظائف خالية لشهر اغسطس 2016 وسيتم تحديث الموضوع بأستمرار نرجو منكم وضع المقال في البوك مارك لمتابعتنا يوميا في كل جديد.

حيث اعلنت اليوم السبت الحكومة المصرية من خلال موقعها الرسمي بوابة الحكومة المصرية عن حاجتها لشغل وظائف حكومية خالية جديدة في القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية المصرية المختلفة، حيث أعلنت عن وظائف حكومية خالية بجامعة أسيوط 2016 وسنتابع معكم باقي الوظائف.

وظائف الحكومة المصرية 2016 وظائف جامعة أسيوط

قد أعلنت جامعة أسيوط بجريدة الأهرام 2016 عن توافر فرص عمل بها لحملة المؤهلات العليا فقط دون غيرهم، حيث أوضحت عن حاجتها إلى معيدين ومدرسين مساعدين في مادة الاقتصاد والمالية العامة بكلية التجارة بجامعة أسيوط طبقا للشروط الواردة في القانون رقم 42 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات واللائحة التنفيذيية.

الوظائف المطلوبة وشروطها: 2 معيدحاصل على بكالوريوس تجارة أو اقتصاد و علوم سياسية بجامعة القاهرة بتقدير عام جيد جدا على الأقل.أن يكون خريج احدى الجامعات الحكومية ويفضل جامعة أسيوط أو مقيم بالمحافظة.خريجي دفعتي “2014، 2015”.

لا يزيد سن المتقدم عن 30 عام وقت الإعلان.2 مدرس مساعد حاصل على درجة الماجيستسر في العلوم الأكاديمية.حاصل على بكالوريوس الاقتصاد في التخصص من كليات التجارة أو الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة.ألا يزيد عمره عن 30 عام وقت الإعلان.خريج أحد الجامعات الحكومية ويفضل جامعة أسيوط أو مقيم بالمحافظة.

الأوراق المطلوبة:

شهادة الميلاد.شهادة البكالوريوس والماجيستير.شهادات التقديرات للمواد خلال سنوات الدراسة.شهادة الخدمة العسكرية.4 صور شخصية حديثة.بطاقة الرقم القومي.صورة من رسالة الماجيستر وشهادة تذكية من المشرف على الرسالة بالنسبة لوظيفة المدرس المساعد.وبالنسبة للعاملين بالجهات الحكومية يجب إحضار بيانا بالحالة الوظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل.

طريقة التقديم:

يتم تقديم الطلبات بدءا من 7 أغسطس حتى 21 أغسطس 2016 ياسم السيد أ.د/ عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status