التخطي إلى المحتوى
جدول دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو  تابع ترتيب ميداليات ريو 2016 في البرازيل “مصر والسعودية وتونس والامارات وقطر” ترتيب الدول العربية

جدول دورة الألعاب الأولمبية حيث نتابع معكم اليوم علي موقع نبأ مصر اهم التفاصيل حول ترتيب ميداليات ريو 2016 ريو دي جانيرو في البرازيل وسنتعرف علي اهم التفاصيل حول الدول العربية وايضا نتابع ترتيب الدول العربية بالكامل المشاركة في البطولة مثل “مصر والسعودية وتونس والامارات وقطر” تابع معا.

جدول ترتيب دورة الألعاب الأولمبية 2016

نتعرف معكم اليوم السبت علي اول ايام دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 وهو يوم 6/8/2016 وقد بشهد اليوم الكثير من المنافسات فى عدد من الالعاب سنتابعها معكم علي نبأ مصر، وسيكون منها تسليم عدد من الميداليات الذهبية و الفضية و البرونزية فى لعبات سباق الدراجات والرماية والقوس والسهم والمبارزة والجودو والسباحة ورفع الاثقال ومن الدول العربية التي تشارك اليوم وهي لاعبون من مصر وقطر وتونس والجزائر والمغرب.
انتظرونا اليوم بعد انتهاء الألعاب الأولمبية اليوم غي البرزيل سنتعرف علي الجدول كامل هنا علي موقعنا وسيتم العمل من كامل طاقم الموقع علي الوصول الي الحصريات في البطولة ونتمني جميع ميداليات ذهب للاعبين المصرين تابع معا الجدول سيتم تحديث الموضوع .

جدول ميداليات أولمبياد ريودي جانيرو

أستراليا تتصدر جدول الذهب بعد نيلها ميدالتين ذهبيتين في السباحة عن طريق سباق 400 متر حرة رجال وسباق 400 متر حرة تتابع سيدات، بالإضافة لميدالية برونزية.

بينما نالت هنغاريا ميداليتين ذهبيتين الأولى عن طريق إيميشي ساز في المبارزة والثانية عن طريق السباحة كاتينكا هوسزو والتي حققت رقم قياسي عالمي في سباق 400 متر متنوع فردي سيدات.

أما الولايات المتحدة فقد كان لها النصيب الأكبر من الميداليات بـ5 ميداليات من بينها ذهبية واحدة حصدتها عن طريق فرجينيا والتي كانت أول من يحقق ميدالية ذهبية في ريو من خلال منافسات (بندقية هوائية 10م سيدات، وأربع فضيات.

كوريا الجنوبية في المركز الرابع بميدليتين واحدة ذهبية والأخرى فضية، واليابان خمس ميداليات وادة ذهبية وأربع برونزيات.

المركز السادس تقاسمته خمس دول (الأرجنتين، بلجيكا، روسيا، تايلند، فيتنام)، وذلك يتحقيق كل منهم ميدالية واحدة ذهبية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status