التخطي إلى المحتوى
أمتي ؟ .. موعد مبارة الاهلي و الزمالك القادمة فى نهائي كأس مصر 2016 و القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والاهلي

ننشر لكم اليوم علي موقعكم المتميز ” نبأ مصر ” موعد “توقيت” مبارة الاهلي و الزمالك فى نهائي بطولة كأس مصر 2016  ، و ايضاً سنوافيكم بالقنوات الناقلة لمبارة الزماك والاهلي القادمة ، و التشكيلة المتوقعة لمبارة الاهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر ، حيث يسعي نادي الزمالك للفوز بالبطلة من حامل لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام النادي الأهلي.

تعتبر المبارة القادمة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي و النادي الزمالك من أهم المباريات التي سوف يخوضها الفريقين حيث أن كل من المارد الأحمر و نجوم القلعة البيضاء يسعون للفوز بلقب كأس مصر 2016 ، بعد التعاقدات الجديدة التي قامت بها أدارة النادي الزمالك و النادي الاهلي ، ويتمني الكثيرين من متابعي و عشاق الكرة المصرية مشاهدة ومتابعة مبارة قوية بين فريقي الكلاسيكو المصري ، والجدير بالذكر أن مبارة الاهلي و الزمالك القادمة ، تعطي دفعة قوية للفرقين في البطولة الأفريقة المشارك فيها كل من الفريقين.

موعد مبارة الاهلي و الزمالك فى نهائي كأس مصر 2016

 توقيت مبارة الاهلي و الزمالك .. من المفترض أن تقام مباراة  الأهلي و الزمالك القامة يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس 2016 فى تمام الساعه الثامنة والنصف بتوقيت مصر والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة وفتى تمام الساعة السادسه والنصف بتوقيت جرينتش ، وسوف نتابع معكم الفترة القادمة أخر أخبار النادي الأهلي و اخبار الزمالك يوم بـ يوم ، فتابعونا علي ” نبأ مصر ” لمعرفة أخبار مبارة الزمالك القادمة  .

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والاهلي القادمة

القنوات المجانية التي سوف تذيع مبارة الأهلي و الزمالك يوم الأثنين 8/8/2016  ،، قناة  النيل للرياضه وقناة الحياة 2 و On TV Plus وقناة النهار رياضه و أيضا قناة صدى البلد وسيكون أبرز المعلقين على المباراة أيمن الكاشف على  قناة الحياه2  والكابتن مدحت شلبى على قناة On TV Plus والكابتن أحمد شوبير على قناة  صدى البلد ، وسوف يسبق مبارة الاهلي و الزمالك في كأس مصر 2016 أستديو تحليلي علي كل قناة من القنوات الناقلة للبطولة.

يمكنك كتابة توقعات عن نتيجة مبارة الأهلي و الزمالك القادمة في بطولة كأس مصر 2016 .. بكتابة تعليقك في أسفل المقال ، نتمي لكم علي موقعنا مشاهدة مبارة ممتعة بين الماردة الاحمر و نجوم القلعة البيضاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status