التخطي إلى المحتوى
تعرف على فهد الحجي توفي داخل الفصل وفاة معلم القرآن #فهد_الحجي

اليوم وبعد ان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة فهد الحجي الذي توفي داخل الفصل سنتعرف على فهد الحجي معلم القرآن #فهد_الحجي ،حيث تداولت اليوم الصحف خبر حزين جدا عن وفاة معلم قرآن كريم داخل الفصل في أحد مدارس الإبتدائية في حي الفيحاء ، و قد كشف المغردون على إسم هذا المعلم معلم فاضل يدعى فهد الحجي، وهو قد توفي اليوم بشكل مفاجئ داخل الفصل ، وهو يحفظ الطلاب في حصة القرآن الكريم.

فهد الحجي وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتة :

حيث قول أحد زملاء فهد الحجي أنه كان في الفصل الذي يلي فصل هذا المعلم الفاضل ، و قد يستكمل قائلا أنه طلب من أحد التلاميذ إستدعاء مدير المدرسة فورا لانه أحس بضيق شديد في التنفس، وفجأة ذهب الجميع سريعا الى فصل معلم القرآن فهد الحجي حيث قد بدء يلفظ أنفاسه الأخيرة ، فهد الحجي معلم القرآن ، و قال لهم أنه سيموت وقال الشهادة ثم لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل الى المستشفى.

فهد الحجي معلم القرآن ، حالة شديدة من الحزن بين الزملاء والتلاميذ عقب معرفة خبر وفاة معلم القرآن الكريم فهد الحجي حيث أن الجميع يقولوا عنه أنه واحد من المعلمين الأكثر إتقانا لعملهم، حيث كان حريص كل الحرص على أداء واجبه داخل الفصل مع التلاميذ يعلمهم معاني القرآن الكريم.

فهد الحجي معلم القرآن ، وقد تحدث نشطاء التواصل الإجتماعي عن المعلم فهد الحجي الذي توفي اليوم، ودعوا له الله أن يرزقه الجنة، وأن يغفر له، وقد قدموا التعازي لأهل هذا المعلم داعين الله أن يخفف عنهم.

حيث يث لفظ معلم أنفاسه الأخيرة في مدرسة هشام بن حكيم الابتدائية، التابعة إلى مكتب التعليم بشرق الرياض اليوم الأحد أثناء تأديته عمله ، وذكرت الإدارة العامة لتعليم الرياض أن عبدالله الظافري مدير مكتب التعليم بشرق الرياض توجه مع عدد من مشرفي المكتب، إلى مستوصف الحياه بحي الفيحاء الذي نقل المعلم المتوفى فهد الحجي إليه، وقدم التعازي الحارة إلى ذويه وعدد من زملائه المعلمين.

من جهته أوضح الأستاذ سعد القحطاني لحظات المعلم الأخيرة وقال: “كنت جاره بالفصل المقابل، كان من أكثر المعلمين حرصاً على أداء واجبه، محبوبا من الجميع، وبينما هو يؤدي رسالته جالساً على كرسيه، أحس بضيق تنفس شديد، وطلب من أحد الطلاب أن يستدعي مدير المدرسة ويقول له بأنه متعب جداً، بعد ذلك شاهدت الجميع يهرع للفصل، وبدأ المعلم يلفظ أنفاسه الأخيرة، وحتى قبل أن يصل على المستشفى، ويقول: سأموت، ثم يتشهد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status