التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب الان في مصر .. سعر الذهب اليوم الجمعة الموافق 5-8-2016 في محلات الصاغة بالمصنعية

ما سعر الذهب اليوم في مصر ؟ ،، كما عودناكم دائماً علي موقعنا ” نبأ مصر ” نقوم بالأجابة عن سؤالكم اليومي بشأن أسعار الذهب بتاريخ اليوم الجمعة الموافق 5 أغسطس 2016 ، حيث أن سعر الذهب يعتبر من أهم الأشياء التي تهم المواطنين المقبلين علي الزواج ، وايضاً أصحاب الشركات و المصانع و محلات الصاغة ، وسنوافيكم الان بأسعار الذهب ، وسعر الذهب بمختلف أنوعه ، فتابعونا لمعرفة المزيد.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-8-2016 في مصر

يرتبط سعر الذهب في الاسواق المصرية ، بسعر الدولار الامريكي الذي ارتفاع جداً في الفترة الأخيرة مقابل الجنية المصري ، مما أدي الي تدهور  الاقتصاد المصري بشكل ملحوظ ، ولكن الخبراء يأكدون أن مصر ما زلت في الريادة في صناعة الذهب لأنها تمتلك أمهر و أفضل الحرفين المختصين بصناعة الذهب حول العالم ، حيث أنهم بأمكانهم تصنيع الذهب بأشكال أحترافية ، تجعل الذهب كالتحفة الفنية ، و سنوافيكم الان بسعر الذهب بالدمغة و المصنعية.

سعر الذهب الان في محلات الصاغة

قد شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم  الجمعة استقرار في الأسعار التي تخص الذهب ، حيث استقر متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 445 جنية، حيث شهدت مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاع بنسبة 0.88%، مقارنة بالأسابيع السابقة، سنوافيكم الان بتقرير مفصل عن سعر الذهب اليوم .

  • سعر الذهب عيار 18 قد وصل الي  385.70 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 21 قد وصل الي  450 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 24 قد وصل الي  514.25 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب قد وصل الي 3600 جنيه.
  • سعر أوقية الذهب قد وصل الي 1350 دولار.
سعر الذهب اليوم الجمعة 

و سنتابع معكم علي مدار اليوم أسعار الذهب في السوق المصرية ، واسعار الدولار الامريكي في مقابل الجنية المصري ، بلاضافة الي سعر الريال السعودي في السوق السوداء و كل ما يخص الاقنصاد المصري ، ومواد البناء ، فتابعونا علي مدار اليوم لمعرفة كل جديد ، ولا تنسونا بخالص الدعاء و لكم كل السعادة و التوفيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats