التخطي إلى المحتوى
“الأولمبية” جوجل تحتفل بافتتاح الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بلعبة Fruit Games
الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو

نبأ مصر – جوجل تحتفل بـ الاوليمبية علي طريقتها الخاصة، حيث يصادف اليوم الجمعة، افتتاح الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، وذلك حتى اسبوعين قادميين، وقامت جوجل بالاحتفال بذلك عن طريق، وضع فيديو عباراة عن فاكهة، وقالت انها ستحدث هذه الفاكهة يوميا لمدة اسبوعين، وقالت ان الاحتفال اليوم باليوم الاول من ريو 2016، وانها سوف تحتفل بالايام القادمة ايضا وقالت، ستكون رحلة الفاكهة متوقفة في ريو .

وقد قامت جوجل، بهذه المناسبة بتنزيل، لعبة الاوليمبية، علي تطبيق الاندرويد، IOS ، الجوال، للاستفادة باللعبة، ولعبها عن طريق الفاكهة، المميزة، والتي تمكنك من اللعب بطريقة مميزة، تشبة طريقة الالعاب الاوليمبية، وقامت جوجل بوضع رابط فيديو، للعبة علي الصفحة الرسمية،وقالت 2016 Doodle Fruit Games – Day 1 .

وقد قامت جوجل ايضا بعمل تقرير كامل، عن اللعبة الشيقة التي قامت بتنزيلها، وقالت الألعاب هي أن تبدأ بداية ظريف الطبع! الفراولة يأخذ زمام المبادرة في وقت مبكر ولكن في البطيخ على لفة، أكثر من جوز الهند وما قفزة! ما هو دونك! الذي أقره الليمون، والذهاب والذهاب .ooh والفواكه المجمدة .

الأناناس حيث يكسب عودة الحلو حفل استقبال الشائك، الأمور تزداد العصير! الآن أورانج يتأرجح وتوت يرتفع، ركوب الخيل العنب والمسامير أبل، انها فرة من الفتوحات! ولكن انتظر، وهنا يأتي الفراولة مع البصق البطيخ في بموقفها، وهل تنتهي في خطأ خلاط؟ ليس اليوم! ستنتهي هذه اللعبة مع الفراولة على أعلى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status