التخطي إلى المحتوى
حصريا.. سيناريو و قصه فيلم جواب اعتقال

نشر الفنان الشاب محمد رمضان عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أول صورة من فيلمه الجديد «جواب اعتقال»، وعلق عليها قائلًا: “ثقة في الله نجاح”.

قصه فيلم جواب اعتقال

وتأتي تفاصيل سيناريو فيلم “جواب اعتقال”، الذى يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، المقرر عرضه فى موسم أفلام عيد الأضحى المبارك. يجسد محمد رمضان شخصية “خالد الدجوى” أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة، التى تتولى عمليات وهجمات إرهابية داخل البلاد، ويعتبر خالد إن انضمامه للعصابات المسلحة ما هى إلا تجارة فى سبيل الله، لاسيما وأن عمليات القتل والتفجير التى ترتكبها الجماعة لا تعتبر إنها فحشاء ولكنها أمراً من الله والجهاد فى حقه، ولديه شقيقه “أحمد الدجوى” والذى يجسده النجم محمد عادل الرجل المتدين وذو الخلق الحميدة والذى يعتبر أن الدين هو حياته الكبيرة وليست الدنيا وملاذها.

ويحاول “أحمد الدجوى” أن يتقرب من الجماعة الإرهابية التى يعمل بها شقيقه خالد من أجل الانتقام فى سبيل الله، الذى يعتبرها حقيقة واضحة على عكس فكر شقيقه، ولكن يعترض خالد على ما يفكر به أحمد ويحاول أن يبعده عن هذه الجماعة فى محاولة منه أن هذه الأعمال ستدمر حياته على الرغم أن انضمامه لهم جاء بعد فوات الأوان.

سيناريو فيلم جواب اعتقال

لم يكترث أحمد على لكلام شقيقه ويحاول بكل الطرق أسوة بشقيقه محمد رمضان الانضمام لهم ويشاركهم جميع التدريبات والعمليات الإرهابية، ولكن بالفعل يتم إنضمام أحمد الدجوى إلى الجماعة الإرهابية، وفى أحد الأيام تحدث مناوشات بينه وبين أحد عناصر الجناح العسكرى وفى غفلة عين وضحها يتم قتل أحمد الدجوى شقيق خالد الدجوى على يد أحد عناصر الجماعة الإرهابية، ومن هنا تبدأ رحلة الانتقام لخالد ضد الجماعة الإرهابية وتحدث “مجزرة” كبيرة ويقتل جميع أفراد الجناح العسكرى، وفى نفس الوقت كانت قوات الأمن ترصد تحركات هذه الجماعة وتبدأ فى رحلة تحرير جواب اعتقال لـ خالد الدجوى.

فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، سيد رجب، إياد نصار، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل محمد دسوقى، للمنتج أحمد السبكى، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى.

ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سامي (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد سامي (تأليف)

طاقم العمل: محمد رمضان . دينا الشربيني . إيمان العاصي . سيد رجب . صبري فواز . إياد نصار . محمد عادل . كريم مأمون . محمد الدسوقي

افيش الفيلم

images

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status