التخطي إلى المحتوى
موقع الحجز الإلكتروني – وزارة الحج والعمرة السعودية حجاج الداخل الموسم الحالي 2016

موقع الحجز الإلكتروني بالفعل علي موقع نبأ مصر اليوم نتعرف علي رابط موقع الحجز الالكتروني من وزارة الحج والعمرة السعودية حيث نتعرف علي الحج لهذا العام ونتابع اهم الاخبار عن حجاج الداخل الموسم الحالي 2016 ، وسنتابع كل جديد داخل المقال الشامل الخاص بالحج تابع معا.

اليوم نتعرف علي رابط المسار الالكتروني الخاص بالحجاج و قد بينت الوزارة اليوم أن عدد الشركات العاملة في خدمة حجاج الداخل ذلك العام 2016 قد يتجاوز 200 شركة  منها  77 شركة تعمل على تنفيذ برنامجين نتعرف عليهم علي موقع نبأ مصر.

رابط موقع الحجز الإلكتروني

كذلك نقدم لكم علي موقعكم اليوم عدد 10 شركات تعمل على نطاق الحج الميسر  وقد أشارت أيضاً الوزارة ان أحد المصادر إلى أن الوزارة سوف تتلقى الشكاوى عبر مركز التواصل و الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

وزارة الحج والعمرة  لافتة أيضاً إلى أن الحج المخفض يتضمن كل  الحقوق التي تتعلق بالسكن والإعاشة  بينما أيضاً يخلو الحج الميسر من توفير خدمات السكن في مشعر منى.

ولقد أكدت الوزارة أيضاً  إدخال تعديلات تقنية وفنية على البوابة الإلكترونية والتي انطلقت في العام الماضي 1436هـ  بهدف تيسير الإجراءات الخاصة بطلب التصاريح لحجاج الداخل من المواطنين والمقيمين،  هذا وإن  التعديل الجديد يضم  خدمتي  يقين  والخاصة بمطابقة بيانات ومعلومات زوار البوابة  والتأكد من صحة البيانات والمعلومات الشخصية لطالبي الحجز إلى جانب أيضاً تقليص كمية البيانات المدخلة .

وكذلك أيضاً خدمة  سداد و الخاصة بتحصيل قيمة الحجوزات والحصول على إشعارات السداد المطلوبة بالسرعة اللازمة وللدخول إلي موقع الحجز الإلكتروني وزارة الحج والعمرة ، تابع معا اخر الاخبار عن الحج والعمرة علي موقعكم نبأ مصر الموقع المميز واذا وجهتك اي مشكلة لاتتردد في ارسال رساله الي أدارة الموقع او في الردود اذا كانت تتعلق بالمحتوي او غيرة تحياتي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats