التخطي إلى المحتوى
أخبار الاهلي .. تشكيلة الاهلي في مبارة اليوم امام أنبي في بطولة كأس مصر “مبارة الاهلي وأنبي اليوم”

تشكيلة الاهلي في مبارة اليوم .. يلتقي اليوم  الخميس الموافق 4 أغسطس 2016 النادي الأهلي و نادي انبي فى مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر لعام 2016 ، ويسعي المارد الاحمر “الأهلي ” إلي الإنطلاق نحو نهائي كأس مصر لمواجهة غريمه القوي النادي الزمالك فى نهائي مرتقب لجماهير وعشاق  الكرة المصرية، حيث أن الاهلي كان قد نجح فى الفوز على فريق سموحة فى مباراة  السابقة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ، و لم يتبقي للأهلي الا خطوة نحو نهائي كأس مصر بالفوز في مبارة اليوم علي فريق قوي مثل إنبي.

قائمة النادى الأهلى المحلية الجديدة

تشكيل الاهلي في المبارة القادمة .. تضم القائمة المحلية الأولية للنادى الأهلى 27 لاعباً سوف يضاف إليهم لاعب نادى المقاصة ميدو جابر فور الانتهاء من التعاقد معه وضمت القائمة كل من مروان محسن مهاجم الإسماعيلى السابق ونجم الأهلى الحالى، والتونسى الاعب على معلول، ويتبقى مكانين فى قائمة الفريق أحدهم محجوز لمهاجم أفريقى قوى، ومكان اخر تحسباً للظروف، ونعرض قائمة النادى الأهلى الجديدة وهي علي النحو التالي.

فى حراسة المرمى كل من: شريف إكرامى، وأحمد عادل عبدالمنعم، ومسعد عوض، ومحمد الشناوى.

فى خط الدفاع كل من: محمد هانى، وباسم على، وأحمد فتحى، وسعد الدين سمير، ومحمد نجيب، ورامى ربيعة، وأحمد حجازى، وصبرى رحيل، وحسين السيد، وعلى معلول.

فى خط الوسط كل من: حسام عاشور، وحسام غالى، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، ومحمد حمدى زكى.

فى خط الهجوم كل من: عماد متعب، وعمرو جمال، وجون أنطوى، ومروان محسن.

أخبار مباراة الاهلي وانبي اليوم

يواصل  النادي الأهلي إستعداده لمباراة الاهلي وانبي اليوم في دور قبل النهائي لبطولة كأس مصر ، وسط توقعات كثيرة لدي عشاق الكرة المصرية  بمشاركة الصفقات الجديدة وأبرزها  صفقة مروان محسن والمتوقع مشاركته مع الأهلي من البداية خاصة مع إبتعاد مهاجم الفريق الحالي الاعب عمرو جمال عن مستواه خلال الفترة الأخيرة وتألق مروان محسن فى الدقائق القليلة التي إشترك فيها خلال مباراة سموحة وأحدث نوع من الخطورة فى المواجهة ،في حين أن نادي أنبي يسعي إلي تحقيق مفاجأة قوية في مبارة اليوم  خاصةً وأن الفريق البترولي معروف بتميزه فى مباريات كأس مصر وقدرته على إقصاء الأندية المصرية الكبيرة فى المواجهات الأخيرة.

نتيجة مبارة الاهلي و انبي اليوم

تعد مباراة الاهلي وانبي اليوم هي مسعي من جانب الاهلي المصري إلي الوصول إلي نهائي كأس مصر من خلال الفوز على فريق إنبي فى المباراة التي تقام بينهما ، هذا وتبقي مباراة الاهلى وانبي اليوم فرصة لظهور على معلول ومروان محسن من بداية المباراة فى ظل إعتماد مارتن يول، المدير الفنى للأهلى على الصفقات الجديدة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status