الرئيسية » أخبار عربية » تعرف علي .. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم في السوق السوداء و البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري ” اخبار الأقتصاد المصري”

تعرف علي .. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم في السوق السوداء و البنوك الرسمية مقابل الجنيه المصري ” اخبار الأقتصاد المصري”

نقدم لكم اليوم علي موقعكم المتميز ” نبأ مصر ” أخر اسعار العملات الأجنبية و العملات العربية بتاريخ اليوم الخميس الموافق 4 أغسطس 2016 ، وسنوافقكم الان خلال تقرير مفصل عن اسعار الدولار الأمريكي و اليورو و الريال السعودي و معظم العملات الاجنبية و العربية التي تواصل ارتفاعها امام الجنية المصري في الفترة الاخيرة ن والذي أدي الي انهيار العملة المصرية ، وتدهور حالات الاقتصاد في مصر.

قد لاحظ الجميع تدهور الاقتصاد المصري و العملة المصرية ” الجنية المصري ” خلال الفترة الاخيرة في مقابل العملات الأجنبية خاصةً الدولار الامريكي ، وقد تسبب ذالك في حدوث خلال لدي كثير من الشركات و المستثمرين في مصر ، و تسي الحكومة المصرية تحت أشراف رئيس الجمهورية ” عبد الفتاح السيسي ” في معالجة هذا الموقف الشئ التي تمر بها مصر في الأونة الاخيرة ، وسنوافيكم الان بأخر أسعار العملات الاجنبية و العربية اليوم فتابعونا.

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

“واتس اب” تطلق خدمة مشاركة بيانات المستخدمين مع فيسبوك موجه الأوامر Terminal لاظهار الخدمة الجديدة من واتس اب مع فيس بوك

إبلاغ عن انتهاك