التخطي إلى المحتوى
اسعار الذهب الان.. استقرار سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 4/8/2016 في محلات الصاغة و الأسواق داخل مصر  “سعر جرام الذهب”

ما اسعار الذهب الان في مصر ؟ .. نتابع معكم اليوم الخميس الموافق 4-8-2016 سعر الذهب في محلات الصاغة و الاسواق المصرية ، حيث أن سعر الذهب اليوم في مصر، بدأت اسعار الذهب في مصر داخل محلات الصاغة حالة من عدم الثبات، حيث بدأ سعر الذهب بالإرتفاع اليوم بسبب إرتباط سعر الذهب اليوم بأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والتأثر الواضح، حيث تربطهم علاقة متكاملة، حيث يواصل السعر الإرتفاع بشكل ملحوظ في مقابل ركود شامل.

سعر الذهب اليوم في مصر الخميس 4/8/2016

تشهد أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار، ونقدم الان تقارير تفصيلية لكافة المتغيرات السعرية التي تشهدها أسعار الذهب على مدار اليوم،حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار لليوم بمعدل 5 جنيهات، وقد استقر متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 445 جنية، كما شهدت مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاع بنسبة 0.90%، مقارنة بالأسابيع السابقة.

كم سعر جرام الذهب اليوم ؟

  • بلغ سعر بيع عيار 18 قيمة 377 جنيه.
  • بلغ سعر بيع عيار 21 قيمة 440 جنيه.
  • بلغ سعر بيع عيار 24 قيمة 503 جنيه.
  • بلغ سعر بيع عيار 22 قيمة 461 جنيه.
  • بلغ سعر بيع الجنيه الذهب قيمة 3520 جنيه.توقعات الخبراء لـ سعر الذهب غداً الجمعة

    أعلن إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة، أن ارتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء هو المتحكم الأساسى فى سعر جرام الذهب، لأن السوق السوداء هو ملاذ المصنعين لتدبير احتياجاتهم من الدولارات لشراء المواد الخام ، كما يشار إلى أنه يتم احتساب ضريبة دمغة ومصنعية على كل جرام ذهب، كما يتوقع بعض تجار الذهب تراجع المعدن الأصفر حال استمرار تراجع سعر الدولار فى السوق السوداء، وهبوط السعر العالمى.

    سعر الذهب اليوم الخميس في مصر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status