التخطي إلى المحتوى
اخبار وزارة التربيه والتعليم portal.moe.gov.eg اليوم 2016/8/3 موقع وزاره التربيه والتعليم

يسر طاقم العمل بموقع “نبأ مصر” بتقديم الخبر اليومي الخاص بوزاره التربيه والتعليم فى ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

اخبار وزارة التربيه والتعليم

ونبدأ المقاله بتعزيه الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور أحمد زويل حيث نعى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور أحمد زويل العالم المصرى الجليل، الحاصل على جائزة نوبل فى الكيمياء لسنة 1999، ووسام الاستحقاق من الطبقة الأولى، وقلادة النيل العظمى التى تُعد أرفع وسام مصرى، داعيًا الله أن يعوض مصر والعالم عن رحيل أحد كبار علماء الكيمياء فى التاريخ  الذى وافته المنية مساء أمس الثلاثاء.

وأشاد الهلالى بما بذله زويل من جهود فى مجال الكيمياء، بالإضافة إلى تبنيه مبادرة إنشاء مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا؛ من أجل ترسيخ قواعد العلم الحديث فى مصر، وإسهامه فى تطوير المنظومة التعليمية.

ويقدم الهلالى خالص العزاء  والمواساة لأسرة العالم الجليل.

موقع وزاره التربيه والتعليم

وحيث جاء في جزء اخر من المقاله حيث فقد الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية فى لجنة الامتحان بمدرسة شبرا الميكانيكية؛ للاطمئنان على توفير سبل الراحة والجو الهادئ للطلاب الذين يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية. 

أكد الجيوشى أثناء مروره على اللجنة؛ على أهمية الالتزام التام بالتعليمات الصادرة، فيما يخص منع دخول التليفونات المحمولة بصحبة الطلاب إلى الامتحان، وإخطار كافة اللجان بهذه التعليمات من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة.

وشدد الجيوشى على أن اللجنة التى سيتم ضبط تليفونات محمولة بصحبة الطلاب بداخلها ؛ سيتم حرمان رئيسها ومراقبها الأول من أعمال الامتحانات  لمدة 5 سنوات.    

كما أحال الجيوشى عدد من المراقبين والعمال باللجنة للتحقيق، وذلك نظرًا لتغيبهم عن أعمال الامتحانات باللجنة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats