التخطي إلى المحتوى
الحقيقة وراء سيارة نانو ايجيبت 2016 سيارة نانو أرخص سيارة في مصر جديدة

اليوم نتعرف معكم علي الحقيقة وراء سيارة نانو ايجيبت 2016 ، بالفعل مواقع التواصل الاجتماعي تحكي وتتحدث عن سيارة نانو أرخص سيارة في مصر جديدة ، ولاكن للأسف لايوجد من هذه الاحاديث التي ذكرت علي مواقع التواصل الاجتماعي او مواقع الاخبار اي واقع لهذه السياراة ولاتوجد بالفعل اى شئ ولن يتم تصنيع اي من هذه السيارات في مصر تابع معا الحقيقة علي نبأ مصر.

بعد ان تم ذكر مواصفات السيارة نانو 2016 وكان من ضمن الحديث انها صناعة مصرية ولتشجيع منتج بلدك المصري وكانت هذه أشاعات ولا يوجد اي صحة لهذه الاخبار في مصر ولاكن نتعرف علي قصة سياراة نانو التي ذكرها معظم المواقع انها ارخص سيارة في العالم وان سعارها يبدأ من 25 الف جنية مصرى وانها صناعة مصرية.

القصة ان سيارة نانو التي توجد في مصر هي في الاصل من صناعة هندية وانه يجب بالفعل الحصول علي موافقة من الشركة الهندية لتصنيع هذه السياراة في مصر وقد ذكرنا قبل فترة كبيرة عن بدأ الهند في تصنيع هذه السيارة ولاكن السيارة تباع في الهند 31 الف جنية وبالطبع لايمكن ان تصدق الاسعار الموجوده علي الانترنت لانها اشاعة ومؤكد انها ستكون عملية نصب.

[box type=”note” align=”” class=”” width=””]موقع نبأ مصر يأكد لكم انة لايوجد للاخبار الموجوده علي الانترنت اى معلومات صحيحة لعد النصب عليك تحياتي أدارة نبا مصر.[/box]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats