التخطي إلى المحتوى
سبب بكاء صابر الرباعي في برنامج ذا فويس The Voice اليوم الاحد

صابر الرباعي في برنامج ذا فويس  اليوم ، حيث تأثر الفنان صابر الرباعي اليوم خلال برنامج ذا فويس في العرض المباشر من الحلقة الثانية حين رثى ضحايا تفجيرات تونس في حادثة تفجير حافلة الحرس الرئاسي في تونس الذي وراح ضحيته 12 عنصراً أمنياً.

وكان صابر الرباعي قال في الحقيقة أنا من بداية الحلقة وأنا في مزاج سيء، وعندما غنت (غناء شيرين للنشيد الوطني) شعرت بالمزيد من الحزن ، اختتم صابر الرباعي رثائه لضحايا تونس بأغنية “أرضي الطيبة” والتي هي من أغنياته الوطنية لبلده تونس ودموعه ملأت عيناه حزناً على بلده.

حيث عبر ايضا صابر الرباعى، عضو لجنة تحكيم “ذا فويس”، عن حزنه بسبب ما يعانى منه الوطن العربى وبلده تونس من أحداث إرهابية، وغنى لتونس أغنية أشعلت حماس الجمهور، خاصةً أنه بكى لتأثره بما يعانى منه الوطن العربى كله.

وقد كانت حلقة الليلة من برنامج “ذا فويس”، بدأت بغناء شيرين عبد الوهاب، أغنية “بلادى بلادى”، بصوتها وإحساسها العالى الذي ألهب حماس الجمهور، ووقف أعضاء لجنة التحكيم والجمهور المتواجد في المسرح لتحية مصر، وغنى من فريق شيرين المتسابق “محمد الطيب”، والمتسابق إياد بهاء ونداء شرارة أيضًا.

دخل الفنان صابر الرباعي، عضو فريق تحكيم برنامج “ذا فويس” في نوبة بكاء، حزنًا على الشهداء التونسيين، الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابي، الأسبوع الماضي في قلب العاصمة التونسية.

وقال “الرباعي” خلال حلقة اليوم من  العروض المباشرة من برنامج “The Voice” احلى صوت، مساء اليوم السبت، “أنا حزين على تونس.. وأشعر بأن الوطن العربي يهتز وقدم “الرباعي” التحية لشعوب الدول العربية، وأهدى أغنية للشعب التونسي، تحية وتقديرًا لهم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status