التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة روما واودينيزى موعد مباراة روما القادمة “Udinese vs Roma” والقنوات الناقلة لمباراه روما اليوم

يقدم لكم موقع “نبأ مصر” اخبار مباراه روما واودينيزى القادمة حيث وصل النجم المصري محمد صلاح لبوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية لينضم لمعسكر فريقه روما في المباراة السابقة مع ليفربول اما هذه المباراة اليوم ضمن الموسم الجديد ، محمد صلاح كان قد تم منعه من السفر للولايات المتحدة منذ بداية المعسكر بسبب مشكلات خاصة بتأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تأجل سفر صلاح للإلتحاق ببعثة الفريق أكثر من مرة، مما أغضب النجم المصري، ومدربه الإيطالي لوتشيانو سباليتي ، وقد حصل صلاح بالأمس على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة وسافر في وقت متأخر، ليصل صباح اليوم الجمعة للولايات المتحدة وينضم لمعسكر الفريق.

حيث سيواجه روما اودينيزى مطلع الشهر القادم.والجدير بالذكر أن صلاح يتم اعتباره حاليًا من أهم نجوم الفريق بعد رحيل مياليم بيانيتش ليوفنتوس، حيث أحرز النجم المصري 15 هدفًا الموسم الماضي أكثر من أي لاعب آخر.

موعد مباراة روما واودينيزى

حيث موعد مباراة روما واودينيزى القادمة ، سيكون يوم السبت الموافق ل 20 اغسطس 2016، كما اعلنت اللجنة المنظمة للمباراة، حيث توقيت وميعاد مباراة روما و اودينيزى يوم السبت ،

  1. الساعة 4.00 بتوقيت جرينتش،
  2. الساعة 5.00 بتوقيت المغرب
  3. الساعة 6.00 بتوقيت مصر
  4. الساعة 7.00 بتوقيت مكة المكرمة

التعليق وموعد المباراه

وسيعلق على المباراة المعلق محمد بركات، و في حالة تواجد القنوات الناقلة للمباراة مجانا لم يتم الاعلان عليها الي حدود  الساعة ، وسنقدمها لكم في حالة تما الاعلان عليها علي موقع نبأ مصر .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status