التخطي إلى المحتوى
من هي ميلانيا ترامب التي ظهرت عارية تماما اليوم زوجة ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية

اليوم نتعرف علي قصة حياة ميلانيا ترامب التي يتحدث عنها المجتمع والتي ستكون المرأة الاولي في امريكا وايضا التي ظهرت عارية تماما اليوم علي مجلة نيويوركبوست والتي تم نقل الموضوع من الموقع الرسمي نيويوركبوست من هنا اولا هي زوجة ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية.

حيث ولدت ميلانيا كناوس عام 1970 في يوغوسلافيا “سلوفينيا حاليا” ، وقد بدأت عملها كعارضة أزياء وهي كانت في سن المراهقة الـ16، ووقتها وقعت عقد مع وكالة عارضات في إيطاليا في سن الـ18 ، وبعدها انتقلت للإقامة في الولايات المتحدة عام 2001، وقد حصلت على الجنسية الأمريكية عام 2006.

وايضا عملت مع العديد من بيوت الأزياء و الموضة في الولايات المتحدة، وقد ظهرت على أغلفة الكثير من المجلات ، وقتها ، وكان في هذا الوقت ايضا اول ظهور لها عارية على غلاف مجلة فوغ الأمريكية في عدد يناير عام 2000، وهي الصور التي استغلها أنصار “تيد كروز” منافس زوجها على نيل ترشيح الحزب الجمهوري في الانتخابات الأمريكية للتأثير على ترامب.

وقد تعرفت ميلانيا في هذا الوقت على دونالد ترامب وكان عام 1998 في أحد نوادي نيويورك بعد انفصاله عن زوجته الثانية ، تم بعد ذالك تزوجت من ترامب عام 2005 في حفل زفاف أسطوري، وكان عمرها 35 عاما، وعمره 59 عاما ، ووقد اتهمها البعض في هذا الوقت أنها تزوجت الملياردير ترامب من أجل أمواله فردت: “لا يمكنك أن تبقى مع شخص لا تحبه.. إذا لا يمكن أن تحتضن شقة جميلة أو طائرة”.

ميلانيا ترامب دائما ما تتفاخر بحياتها الجنسية السعيدة مع ترامب في اللقاءات والحوارات التلفزيونية والصحفية ، لم تظهر في حملته الانتخابية حتى اتهمها البعض بأنها تتخلى عن زوجها، فردت: ” أدعم زوجي بشدة، لكن لدينا طفل عمره 9 سنوات وأنا منشغلة بتربيته، لأنه في سن يحتاج لأحد الوالدين في المنزل”.

صور ميلانيا ترامب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status