التخطي إلى المحتوى
موسم الحج 2016 .. سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصرى ” اسعار الريال السعودي ” في السوق السوداء عند التحويلات

كم سعر الريال السعودي الان ؟ .. واصل سعر صرف الريال السعودي اليوم اشتعاله امام الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء اليوم الإثنين 1-8 2016 ، حيث وصل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري متجاوزا الـ 3 جنيهات، بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية، من شركات السياحة التي تستعد لاستقبال موسم الحج لعام 2016 ، وكذلك إقبال الكثير من الحجاج على تحويل العملة المصرية “الجنيه المصري”، للعملة السعودية “الريال السعودي”، ليتمكنوا من توفير ما يلزمهم من الريالات السعودية ، لتسهيل تعاملاتهم داخل المملكة العربية السعودية خلال فترة الحج المبارك و التي ستكون خلال فترة عيد الأضحي المبارك .

سعر الريال السعودى اليوم الاثنين 1/8/2016

ارتفاع صاروخي في سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء والبنوك المصرية .. حيث واصل سعر صرف الريال السعودي اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء اليوم الإثنين 1 أغسطس، مقابل الجنيه المصري، مسجلا 3.15 جنيه للشراء، و3.25 جنيه للبيع، في الوقت الذي استقر فيه سعر العملة السعودية، في تعاملات البنوك الرسمية عند 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى اليوم الاثنين 1/8/2016

حيث استقر سعر الريال السعودى اليوم الاثنين 1/8/2016 داخل الأسواق عند قيمة صرف 3.15 للشراء مقابل 3.20 للبيع، بينما يواصل الإستقرار في البنوك عند قيمة صرف 2.36 للشراء في مقابل 2.37 للبيع.كذلك مع ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء خلال الأيام الماضية بدأت حالة من القلق لدى الحجاج المصريين بعد هذا الإرتفاع بسبب التكاليف المالية التى سترتفع عليهم، حيث طالبوا بالإسراع بتوفير الريال داخل البنوك المصرية من أجل تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي يزيد من معاناة الحجاج بسبب إرتفاع التكاليف المالية بسبب إرتفاع تحويل الجنيه مقابل الريال السعودي.

توقعات سعر الريال السعودي اليوم الاثنين

وصرحت العديد من المصادر اليوم أن  الإقبال هذا العام على طلب الريال السعودي يتزايد بشكل ملحوظ، مما ينذر بمزيد من الارتفاع لسعر صرف العملة السعودية، وخاصة وأن المعروض منها في أسواق الصرافة قليل جدا ،وأضاف المصدر، أن شح المعروض من الريال السعودي، مع زيادة الطلب عليه، أدى إلى ارتفاع سعره، مما نتج عنه ارتفاع أسعار الحج السياحي لهذا العام بنسبة 10% عن الأعوام السابقة، وذلك بعد طلب أصحاب شركات السياحة من الحكومة برفعها 30%.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status