التخطي إلى المحتوى
فضيحة.. ميلانيا ترامب زوجت دونالد ترامب , مجلة نيويورك بوست تنشر صوره عارية لميلانيا ترامب  melania trump

melania trump فضيحة اليوم نتعرف علي اخر الاخبار عن ميلانيا ترامب زوجت دونالد ترامب المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية , حيث ت منشر اليوم علي مجلة نيويورك بوست اكثر من صوره عارية لميلانيا ترامب ، ونتعرف علي ردود الافعال علي المجلة بسبب نشر هذه الصور لميلانيا ترامب.

حيث يبدو أن الأسبوع الجارى هو الأسوء للمرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب فبعد خطاب نارى وبخ فيه والد جندى أمريكى مسلم ، نشرت اليوم صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، صورا فاضحة جديدة لاول مرة لميلانيا ترامب، التى ربما تصبح السيدة الأولى للولايات المتحدة في حالة فوز المرشح دونالد ترامب .

وايضا تهكمت الصحيفة فى عددها، الأحد، على تصريحات ترامب بأن زوجته، السلوفانية الأصل، سوف تصبح “سيدة أولى نموذجية” ونشرت مجموعة من الصور الفاضحة لميلانيا وقت أن كانت تعمل عارضة.

وقد قالت أن قبل عقود من وقوفها على منصة المؤتمر العام للحزب الجمهورى، ظهرت ميلانيا عارية تماما فى صورة على مجلة للرجال، و وفقا للمصور الفرنسى، آليه دو باسفيل، الذى ألتقط الصور فإن ميلانيا ظهرت عام 1995، حيث كان عمرها 25 عاما، فى جلسة تصوير عارية تماما.

وقد حصلت نيويورك بوست اليوم على صور حصرية لجلسة التصوير لميلانيا ترامب قديمة، لم يتم نشرها من قبل نهائيا ، وقد قال المصور الفرنسى إن ميلانيا كانت عارضة ماهرة وقد أدت جلسة التصوير بكفاءة ولم تبد أى شعور بعدم الإرتياح من ظهورها عارية.

وقد ظهرت الصور الجنسية لميلانيا لأول مرة فى شهر يناير عام 1996 فى مجلة ماكس ، الفرنسية للرجال والتى توقفت عن الصدور منذ عام 2006 ، اما بالنسبة للمصور فإن هذه الجلسة من التصوير كانت ملهمة ويقول “أعتقد أنه من الهام أن نظهر جمال و حرية المرأة، و أنا فخور للغاية بهذه الصور لأنها أحتفت بجمال ميلانيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status