التخطي إلى المحتوى
نتائج التوظيف في التربية 2016 الان.. كشف اسماء الناجحين في امتحان التوظيف 2016

نتائج التوظيف في التربية 2016 موقع نبأ مصر يقدم لكم اليوم كشف اسماء الناجحين في امتحان التوظيف 2016 ، وكما قدمنا لكم قبل ذالك امتحانات التوظيف علي موقعكم نبأ اليوم نتعرف علي ا هم التفاصيل حول نتائج التوظيف في التربية للعام 2016-2017 تابع معا النتائج.

اليوم نم داخل فلسطين نتابع معكم نتائج التوظيف في التربية والتعليم العالي 2016 نتعرف علي نتائج امتحان التوظيف 2017 من وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات فلسطين بعد الاعلان الرسمي أمس الاحد عن نتائج امتحان التوظيف 2016/2017 سنتعرف عليها معكم علي موقعكم نبأ مصر نتابع اهم التفاصيل بالاسماء من وزارة التربية و التعليم بفلسطبن.

وقد أفادت الوزارة اليوم أنها ستبدأ باستكمال اجراءات التوظيف لهذا العام 2016 ، ذلك بدعوة المرشحين الي إجراء المقابلة الشخصية في مديرياتهم وفقاً للأسس والشروط التي أقرتها و وضعتها الوزارة والمعلن عنها مسبقاً.

نتائج التوظيف في التربية 2016

وقد دعت ايضا الوزارة المتقدمين للوظائف التعليمية مراجعة مديرياتهم ابتداء من صباح يوم غد الإثنين 1/8/2016، و ستقوم الوزارة بنشر أسماء المرشحين للمقابلة من خلال مديرياتهم ، كما ودعت الوزارة المرشحين للمقابلة استكمال بياناتهم وتسليم أية وثائق مستجدة لديهم اعتباراً من صباح يوم غد الإثنين ولمدة أسبوع.

حيث يذكر أن مساعي الوزارة لهذا العام وبدعم من الحكومة وبتنسيق مع ديوان الموظفين العام قد أفضت إلى مضاعفة عدد المراكز المخصصة للوظائف التعليمية في المدارس، مقارنة بالعام الماضي؛ توسيعاً لقاعدة التوظيف في المدارس، وتحقيقاً لحاجات الوزارة ومتطلبات عملية التطوير التربوي الراهنة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status