التخطي إلى المحتوى
بوابة الاستاذ التعليمية.. ظهرت نتيجة تنسيق الثانويه العامه 2016 المرحلة الثالثة “tansik” إعلان نتيجة القبول بالجامعات والكليات والمعاهد 2016

بوابة الاستاذ التعليمية.. ظهرت موعد تنسيق الثانويه العامه 2016 المرحلة الثانية “tansik” إعلان نتيجة القبول بالجامعات والكليات والمعاهد 2016 ,ويقدم لكم موقع “نبأ مصر” تنسيق الجامعات تنسيق الثانوية العامة 2016 ، ظهرت مع الانتهاء من مؤشرات تنسيق المرحلة الأولي خاصة مع إقتراب نهاية تسجيل رغبات طلاب علمي وأدبي فى المرحلة الأولي وهو يوم الاثنين المقبل، حيث يطمح طلاب الثانوية العامة أن يكون التنسيق رحيم بهم من أجل تحقيق أحلامهم فى الإلتحاق بالكليات التي قدمت في رغبات كل طالب.

تنسيق الثانويه العامه 2016

وأكدت مصادر داخل مكتب تنسيق الجامعات لموقع “نبأ مصر” إلي ان إكتمال العدد المطلوب فى كلية الطب والصيدلة والأسنان، وأنه يحق للطالب التعديل على الرغبات وحتي يوم الاثنين القادم ونؤكد أن تلك الكليات المتوقعة ليست هي الكليات المؤكدة لأنها ترجع لنتيجة تنسيق العام الماضي ولكنها مؤشر جيد لك .

ومن المنتظر في القتره القادمه الي أن يزيد عدد رغبات الطلاب إلي 60 رغبة من أجل تقليل الرغبات المستنف، مع عدم تغيير قواعد تنسيق الجامعات هذا العام بأي حال من الاحوال وتبدأ تنسيق الجامعات على ثلاث مراحل الأولي والثانية والثالثة ونسعي لتوضيح الكليات المتاحة لكل طلاب علمي وأدبي من خلال تنسيق العام الماضي والذي عادة مايكون أقرب للعام الحالي وقد ينخفض تنسيق العام الحالي نظرا لزيادة عدد أماكن الطلاب فى الكليات المختلفة .

موعد تنسيق الثانويه العامه 2016 المرحلة الثانية

هذا ويستمر التقديم فى تنسيق المرحلة الأولي حتي يوم الاثنين المقبل لطلاب المرحلة الاولى علمى وادبي على مستوي الجمهورية وسط أنباء عن إستمرار تقديم طلاب الثانوية العامة للاثنين.

كان وزير التعليم العالي قد أكد على أنه لاصحة لمد فترة تسجيل الرغبات فى المرحلة الاولي وأضاف أن الامور تسير على مايرام حتي الان مؤكدا أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولي سيتم الإعلان عنها خلال ثلاثة أيام من غلق باب تسجيل الرغبات الاثنين.

ومن المنتظر أن تبدأ المرحلة الثانية مطلع الأسبوع القادم عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولي وإعلان الكليات المتبقية لطلاب المرحلة الثانية والتي عادة ماتكون كليات للحاسبات والمعلومات فى شعبة علمي رياضة وكليات العلوم والتربية لعلمي علوم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status