التخطي إلى المحتوى
فضيحة ..” تظلمات الثانوية العامة 2016 ” نتائج تنسيق الثانوية العامة 2016 ازاي تعمل تظلم في المواد ؟
تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2016

اخبار وزارة التربية و التعليم اليوم  الاثنين الموافق 1/8/2016 .. ننشر لكم اليوم علي موقعنا ” نبأ مصر ” كل أخبار الثانوية العامة 2016 ، و مايخص تنسيق الثانوية العامة 2016 و نتيجة التنسيق للشعبة العلمية ( رياضة – علوم ) و نتائج التنسيق للشعبة الأدبية ، و مواعيد فتح تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثانية ، ولكن كل ما يشغل طلابنا الان هو تظلمات الثانوية العامة و درجات التطلمات في الأمتحانات لأنهم يقولون أنهم لم يأخذوا حقهم من الدرجات ، وسنوافيكم الان بكل الاخبار التي تريدون أن تعرفوها فتابعونا.

بدأ تظلمات الثانوية العامة 2016

أخبار وزارة التربية و التعليم اليوم .. بدأت اليوم كنترولات ” الثانوية العامة ”  فتح أبوابها لتظلمات النتائج مع توافد أعداد كبيره من الطلاب وأولياء الأمور إلي لجان التظلمات لاطلاع الطلاب على نتائجهم وتستمر لجان التظلمات في فتح أبوابها حتى يوم 25 أغسطس القادم .

حجز الدروس الخصوصية الثانوية العامة 2016

وعلى صعيد أخر بدا طلاب الثانوية العامه لعام 2017 التوافد على المركز التعليمية لبدا الدروس الخصوصية للعام الجديد مع وقوف الوزارة مكتوفه الأيدي أمام هذا الموضوع.

وزارة التربية و التعليم تحارب الدروس الخصوصية

وابدي الأهالي استيائهم لعدم وجود بدائل للطلبه بالمدارس على النقيض أوضح مصدر مسئول بان الوزارة قامت بأغلاق اكثر من 200 مركز تعليمي وسوف تكثف الحملات من بداية شهر أغسطس وذلك في أطار جهودها للسيطرة على هذه الظاهرة والتي تمثل عبء ثقيل جدا على أولياء الأمور.

نتيجة درجات تظلمات الثانوية العامة 2016

حيث أكد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية قامت باستقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2015/2016 وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من 26/7/2016. وأضاف سعد، فى بيان اليوم ، أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات قد وصل إلى (29601) طالب/ طالبة، وأن عدد كراسات الإجابة للمواد المتظلم منها قد وصل إلى (84611) ورقة إجابة، لافتا إلى أنه قد سجلت مادة الفيزياء نظام حديث بصدارة المواد المتظلم من نتائجها، وأما عن أقل المواد في نسبة التظلم فكانت مادة الجغرافيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status