التخطي إلى المحتوى
وظائف جامعة الملك فيصل 2016 , وظائف مؤقتة 1437هـ في جامعة الملك فيصل الموعد وكيفية التقديم
جامعة الملك فيصل

وظائف جامعة الملك فيصل 2016 اليوم نتعرف علي اعلان وظائف جديدة في جامعة الملك فيصل بالفعل نقدم لكم يوميا اهم التفاصيل حول الوظائف الجديدة والحصرية علي موقع نبأ ووظائف اليوم للسعوديين داخل المملكة السعودية , وظائف مؤقتة 1437هـ في جامعة الملك فيصل تابع معا.

قد أعلنت اليوم عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس داخل جامعة الملك فيصل عن احتياجها الي حملة درجة الماجستير من المواطنين السعوديين فقط ، وكان ذلك للاستعانة بهم للتدريس و متطلباته اخري داخل الجامعة في بعض الكليات الخاصة بجامعة الملك فيصل وسنتابع معكم الوظائف المطلوبة.

وأوضح ايضا سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور “مطلق بن محمد العتيبي”، عن شروط التقديم وهي أن يكون المتقدم الجنسية للمتقدم سعودية فقط لاغير، وايضا يكون حاصل على المؤهل في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل، وايضا أن يكون المتقدم ضمن المؤهلات امتدادا للتخصص، وفي النهاية ان لايكون مرتبط بوظيفة حكومية عند تقديم لطلب الوظيفة المخصصة في الجامعة.

الوظائف المطلوبة ضمن وظائف جامعة الملك فيصل 2016

  1. علوم حاسب آلي (ذكر/ أنثى).
  2. قانون – حقوق – أنظمة (ذكر/ أنثى).
  3. إدارة أعمال – نظم معلومات – موارد بشرية (ذكر/ أنثى).
  4. فيزياء (أنثى).
  5. رياضيات (ذكر/ انثى).
  6. لغة انجليزية (ذكر/ أنثى).
  7. دراسات اسلامية – كتاب وسنة – عقيدة – ثقافة إسلامية (أنثى).
  8. علم اجتماع تخصص علم اجتماع أو جغرافيا (ذكر/ أنثى).
  9. اتصال وإعلام (ذكر/ أنثى).

التقديم في وظائف جامعة الملك فيصل 2016

كيفية تقديم للوظائف ادخل علي الرابط هنا ويمكنك التقديم في الوظيفة والتخصص المطلوب التي تم ذكرة اعلي المقال ويضا التقديم متاح من الان وحتي يوم 3 أغسطس 2016 تحياتي ادارة موقع نبأ مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status