التخطي إلى المحتوى
مفجأة .. 2017 Hyundai Sonata مواصفات و سعر سيارة “هيونداي سوناتا ” 2017 في مصر و في السعودية و صور و ألوان سيارة هيونداي سوناتا الجديدة

معلومات عن سيارة 2017 Hyundai Sonata ، حيث كشفت الشركة الكورية العالمية “هيونداي ”  عن السيارة الجديدة للشركة وهى سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata والتي تنتمي الى فئة السيارات السيدان المتميزة و الفاخرة جداً وذات الحجم الكبير نسبياً، و لم تحصل سيارةهيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata علي تحديثات هامة وكبيرة في التصميم الخارجي للسيارة الجديدة  او حتى في التصميم الداخلي لها وخاصة ان الجيل الأخير من السيارة حتى الأن وهو الجيل السابع منها فقد بدأ في الظهور في الأسواق في عام 2015، ومن الطبيعي جداً ان يستمر هذا الجيل على الأقل لمدة اربع او خمس سنوات حتى يظهر الجيل الجديد من هذه السيارة ويتمعمل لها تحديث جذري في تصميم السيارة من الداخل ومن الخارج وايضاً في امكانياتها والذي متوقع أن يحدث في موديل هيونداي سوناتا 2019، وسوف نقوم باستعراض معكم كل مواصفات وسعر سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata ، و الوان السيارة الموجودة في مصر .

المواصفات الجديدة لسيارة هيونداي سوناتا 2017 ” Hyundai Sonata “

  • تتميز  سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata بوجود محرك قوي سعته 2.4 لتر بعدد 4 سلندر وذلك يعطي قوة 185 حصان وعزم الدوران بها 178 نيوتن متر، وايضاً مع وجود بها ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي.
  • تنقسم سيارة هيونداي سوناتا 2017 الى ثلاث فئات، الفئة الأولىهي الفئة الأقل للسيارة وتأتي السيارة بالإضافات العادية ومنها الزجاج الامامي والخلفي كهربائي، ومقاس الاطارات 17 بوصة، وتتميز بحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة، واشارات بالمرايات الجانبية، وكاميرا للرؤية الخلفية وتكييف خلفي مستقل.
  • الفئة الثانية من سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata تأتي بإضافات أكثر من الفئة الأولى، فتأتي بمقابض الأبواب من الكروم، ومصابيح ضباب امامية وانوار امامية بتقنية ليد، وخاصية الدخول بدون مفتاح، والزجاج الامامي والخلفي كهربي، ومقاس الاطارات 18 بوصة، ويوجد حساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة، واشارات في المرايات الجانبية، وكاميرا للرؤية الخلفية، وتكييف سيارة خلفي مستقل، و ايضاً ستائر ومثبت سرعة وشاشة معلومات بمقاس 4.3 بوصة، وفتحة سقف بانوراما.
  • الفئة الثالثة من السيارة وهي الفئة الأعلى لسيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata، حيث يتوفر بها جميع الاضافات التي تم ذكرها في الفئة الأولى والثانية واضافة الى مميزات اخرى، حيث انه قد تمت اضافة شاشة ملاحة،وجنوط بحساسات ومثبت سرعة، وخاصية البلوتوث للرد على الهاتف، ومقاعد السيارة من الجلد الفاخر، وفتحة سقف بانوراما، وايضاً يوجد خاصية دخول السيارة بالبصمة.

الألوان الموجودة من  سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata

  • تأتي سيارة هيونداي سوناتا 2017 في تصميمها الخارجي بعدة الوان حيث يمكنك الاختيار بينهم اللون الذي تريده، من هذه الألوان ” الأبيض والفضي واللون الرصاصي والبني والبيج “، واللون الداخلي للسيارة سوناتا تأتي بلون واحد فقط متوفر هو اللون البيج.

    سعر سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata في مصر

  • الفئة الأولى من سيارة هيونداي سوناتا 2017 والتي تأتي بالإضافات العادية للسيارة، يبلغ سعرها حوالي 170 الف جنية مصري.
  • الفئة الثانية من سيارة هيونداي سوناتا 2017 والتي تأتي بإضافات أكثر، يبلغ سعرها حوالي 195 الف جنية مصري.
  • الفئة الثالثة من سيارة هيونداي سوناتا 2017 والتي تأتي بجميع الاضافات، يبلغ سعرها حوالي 250 الف جنية مصري.

سعر سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata في السعودية

  • الفئة الأولى من سيارة هيونداي سوناتا 2017 والتي تأتي بالإضافات العادية للسيارة، يبدأ سعرها من71 الف حتى 74 الف ريال سعودي.
  • الفئة الثانية من سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata والتي تأتي بإضافات أكثر، يبلغ سعرها 80 ألف ريال سعودي.
  • الفئة الثالثة من سيارة هيونداي سوناتا 2017  والتي تأتي بجميع الاضافات، يبلغ سعرها حوالي 105الف رريال سعودي.

صور سيارة هيونداي سوناتا 2017 Hyundai Sonata
1-90 3-70 2017-Hyundai-Sonata 2017-Hyundai-Sonata-interior-1 2017-Hyundai-Sonata-rear-view-silver-color

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status