التخطي إلى المحتوى
يلا كوره… “الاهلي” قد يحسم صفقه “ميدو جابر” هذا الاسبوع ورئيس الزمالك يرد “الماقصه مش هيبيع الزمالك ولو بمليار جنيه” تعرف علي التفاصيل..

يؤكد الاستاذ محمد عبد السلام رئيس نادي “مصر للمقاصة” ان في الوقت الذي عرض فيه الأهلي لضم “ميدو جابر” والذ اذا تأخر الأهلي في حسم الصفقة سيحسم النادي الزمالك الصفقه وأخرها يوم الجمعة من جانب أخر يُصعب من مصير ميدو جابر.

وعلمت مصادرنا  أن الزمالك أرسل مندوبا من النادي إلى الإسكندرية من أجل عقد جلسة مع ميدو جابر لإقناعه بالانضمام لصفوف الزمالك.وتمت الجلسة بالفعل والتي شهدت خلالها اتصالا هاتفيا من مسؤول داخل نادي الزمالك باللاعب ليؤكد له رغبته النادي في ضمه وتمسكه به.

ورد اللاعب ميدو جابر

أكد ميدو جابر لمسؤولي الزمالك تمسكه بالنادي الأهلي وبالانضمام إلى القلعة الحمراء.لكنه أيضا لم يغلق الباب تماما أمام الزمالك. واعطي اللاعب ميدو جابر أعطى الأهلي مهلة أخيرة تنتهي خلال هذا الأسبوع وفي حالة عدم تنفيذ وعود النادي للاعب وهي إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، وقتها سيفكر اللاعب في عرضالزمالك والانتقال إلى القلعة البيضاء.

اللاعب أكد لمسؤولي الزمالك التزامه بكلمته مع الأهلي ولكن في الوقت ذاته خلال هذا الأسبوع سيتحدد كل شيء.

الأهلي وعد ميدو جابر بإنهاء صفقة انضمامه خلال هذا الأسبوع وهذا ما ينتظره اللاعب. وإن لم يحدث وقتها سيفكر في الانتقال إلى الزمالك.

موقف المقاصة

يُجيب عنه مصدر مسؤول داخل النادي.وأوضح المصدر أن النادي أبلغ ميدو جابر أن الأقرب هو بقائه في مصر للمقاصة.

يأتي ذلك بسبب الاحتياج الفني للاعب إلا جانب صعوبة إقناع الزمالك بالانسحاب من الصفقة وذلك بعد كلمة الشرف التي أعطاها رئيس نادي المقاصة لمرتضى منصور.

مرتضى منصور أكد وعد محمد عبد السلام له أن “ميدو جابر سينتقل إلى الزمالك أو سيبقى في صفوف الفريق”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats