التخطي إلى المحتوى
متي موعد مباراة مصر والجزائر الاوليمبى الاحد 29-11-2015 بطولة افريقيا للشباب بالسنغال والقنوات الناقلة

متي موعد مباراة مصر والجزائر الاولمبى الاحد 29-11-2015 بطولة افريقيا للشباب بالسنغال والقنوات الناقلة ،فقد طالبت وسائل الإعلام الجزائرية امس ، ان المنتخب الأولمبى الجزائرى باستثمار المشاكل التى يعانى منها نظيره المصرى، لتحقيق الفوز فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما بعد غد الاحد، ضمن منافسات بطولة كاس الامم الافريقية تحت 23 عاماً التى تنطلق غداً فى السنغال.

حيث كتبت صحيفة “الشروق”، قالت ان سياسة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، قد تعصف بآمال الفراعنة الصغار فى تحقيق حلم الصعود لاولمبياد 2016 بالبرازيل، لاسيما وأن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى أبدى استياءه الشديد من تجاهل الجبلاية لمساندة المنتخب قبل السفر إلى السنغال لخوض منافسات البطولة، وهو ما تضح فى عدم سفر جمال علام رئيس الاتحاد مع البعثة.

وقد تناولت الصحيفة، سياسة التفرقة التى يتبعها اتحاد الكرة مع منتخب مصر الاول والمنتخب الاولمبي، بعدما قرر تخصيص طائرة خاصة لنقل بعثة “الفراعنة” الى تشاد لخوض “ذهاب” الدور الثانى بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، فيما تقاعس عن تحقيق مطلب المنتخب الاولمبى الذى وصل الى السنغال بعد رحلة شاقة استمرت 19 ساعة.

واضافت الصحيفة، أن هناك حالة من التوتر تسود العلاقة بين الارجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الاول ونظيره حسام البدرى بعدما رفض الاخير سفر كوبر الى السنغال لحضور مباريات المنتخب الاولمبى.

مباراة مصر والجزائر الاوليمبى

وكانت فى الجهة المقابلة ،و عقب وصول المنتخب الأولمبى بقيادة حسام البدرى إلى السنغال، استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل، واجهت البعثة عددا من المشاكل جاءت كالتالى:

1- أزمة منتخب مصر مع الجزائر

فقد ترددت أنباء من قبل الصحف الجزائرية عن رفضهم التواجد فى فندق إقامة واحد مع مصر، ليتم نقل المنتخب المصرى وهو ما نفاه أيمن حافظ مدير المنتخب الأولمبى، الذى أكد أنه لم يتم تغيير فندق الإقامة الخاص بالفريق فى السنغال، بناء على طلب الجزائر كما ردد البعض، موضحاً أن المنتخب المصرى يتواجد فى فندق مجاور لفندق الجزائر، والفندقان يتبعان إدارة واحدة وكل ما فى الأمر أنه كان هناك ضغط على فندق المنتخب المصرى فتم تقسيم بعثة الفراعنة على الفندقين عقب وصولهم، قبل أن يعود ويتم تسكين باقى الجهاز فى فندق واحد، وأن المنتخب الجزائرى لم يطلب هذا الأمر بتغيير مكان منتخب مصر وأن كل ما يتردد شائعات لا أساس لها من الصحة.

ولقد طلب حسام البدرى من اللاعبين والجهاز المعاون عدم الانسياق أو الانشغال بالشائعات، التى تنشر والحرب النفسية التى تتبع قبل مباراة الجزائر، مطالباً منهم التركيز فقط فى المباريات وتحقيق الفوز.

وكذالم فقد تسبب فندق الإقامة الخاص بالفراعنة فى السنغال غضب اللاعبين، بسبب تدنى مستوى الفندق، وهو ما دفع البدرى للتدخل وطالب اللاعبين بالتعامل مع الموقف وعدم الانشغال كثيراً بهذا الأمر، وأن هذا هو المستوى فى أفريقيا.

وكذالك فقد استقر الجهاز الفنى على الدفع بكريم نيدفيد لاعب وادى دجلة لقيادة خط الوسط، بدلاً من صالح جمعة المستبعد بعد تعرضه لمزق فى الخلفية قبل السفر للسنغال، واستقر البدى على اللعب بخطة 4-2-3-1.

ولقد شهدت الساعات الأخيرة للمنتخب الأولمبى عقب الوصول للسنغال، مطالبة البدرى للاعبين بضرورة التركيز فى مباراة الجزائر، خاصة أنها ضربة البداية وضرورة توجيه إنذار للمنتخبات الأخرى بقوة الفريق المصرى، الذى يرشحه الكثيرون لنيل اللقب والوصول للأدوار النهائية.

بطاقة مباراة مصر والجزائر الاولمبى

بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة

29/11/2015

الساعة 17:00  بتوقيت جرينتش

الساعة 15:00 بتوقيت مصر

مصر — : — الجزائر

الجولة: 1
ملعب كارولين فايي
31°C
المجموعة B

القنوات الناقلة : تنطلق اليوم السبت، منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، التى تستضيفها السنغال خلال الفترة من 28 نوفمبر الجارى وحتى 12 ديسمبر المقبل، والمؤهلة لتصفيات أولمبياد 2016 بمدينة “ريودى جانيرو” البرازيلية.

المباريات ستكون مذاعة على قناة “بى أن سبورت 10″، وقناة “RTS” السنغالية، بالإضافة إلى قناة “ORTM” المالية.

وفيما يلى تردد القناة السنغاليةالقناة السنغالية، Eutelsat 7.0°E — 11221 H 27500، أما القنوات المالية التى ستقوم بإذاعة المباريات فترددها الآتى، Intelsat 25 31.5°W — 12345 – V 2119.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status