التخطي إلى المحتوى
ببلاش.. سعر الذهب مساء اليوم في مصر ” أسعار الذهب الان” في محلات الصاغة كم سعر الذهب دلوقتي ؟؟

اسعار الذهب الان في مصر ، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم مساء السبت الموافق 30/8/2016، ارتقاع في اسعار الذهب ،ونقدم لكم حالاً تقارير  مفصلة عن كافة المتغيرات السعرية التي تشهدها أسعار الذهب على مدار اليوم،حيث شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاع في الأسعار لليوم بمعدل 23 جنية، حيث استقر متوسط بيع الذهب من عيار 21 في بعض محلات الصاغة الى 440 جنية، في حين شهدت مجمل تعاملات الذهب على مدار الأسبوع ارتفاع بنسبة 0.93%، مقارنة بالأسابيع السابقة.

كم سعر الذهب في مصر اليوم ؟؟

سعر الذهب اليوم في مصر، بدأت اسعار الذهب في مصر داخل محلات الصاغة حالة من عدم الثبات، حيث بدأ سعر الذهب بالإرتفاع قيل يوم بسبب إرتباط سعر الذهب اليوم بأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والتأثر الواضح، حيث تربطهم علاقة متكاملة.

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت الموافق 30/7/2016

اسعار الذهب عيار 21 ، كما يتعرض الذهب إلى حالة من الركود التام بسبب إرتفاع الأسعار التى تجعل المواطنين في حالة من العزوف، الأمر الذي يجعل سوق الأصفر في تراجع ملحوظ، الأمر الذي يتعب كاهل التجار في محلات الصاغة مع إرتفاع تكاليف المصنعية على المواد الخام، ومن المتوقع ان يواصل سعر الذهب اليوم في مصر سلسلة الإرتفاع خلال الأيام المقبلة.

سعر الذهب في محلات الصاغة  في مصر

حيث بدأ سعر الذهب اليوم في مصر السبت 30/7/2016 حالة من الإنخفاض الواضح بشكل كبير، حيث استقر سعر بيع عيار 21 الأكثر مبيعاً وتداولاًَ في الجمهورية عند سعر بيع 425 جنيهاً.

وجاء إنخفاض الذهب اليوم نتيجة ركود الأسعار في الجمهورية والتى عانى التجار من ركود شامل في عملية البيع.

قائمة أسعار مختلف العيارات في مصر

  • بلغ سعر بيع عيار 18 قيمة 364.30 جنيه.
  • بلغ سعر بيع عيار 21 قيمة 425 جنيه.
  • بلغ سعر بيع عيار 24 قيمة 485.70 جنيه.
  • بلغ سعر بيع الجنيه الذهب قيمة 3400 جنيه.
  • بلغ سعر بيع الذهب بالسعر العالمى قيمة 1340 دولار.

 الذهب في مصر

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status