التخطي إلى المحتوى
بالصور .. جمال مبارك مرشح الرئاسة 2018 يلتقط صور مع الشباب في الساحل الشمالي
صور جمال مبارك في الساحل الشمالي ، تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، صورة لجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، خلال حضوره إحدى الحفلات الغنائية في قرية هايسندا بالساحل الشمالى.
وفوجئ الحاضرون، بظهور نجل الرئيس الأسبق خلال السهرة التي شارك فيها عدد من نجوم المجتمع والفنانين، واهتم بعض الشباب بالتقاط الصور معه.

جمال مبارك يشارك فى حفل ساهر بقرية هايسندا بالساحل الشمالى

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها نشر صور لجمال مبارك في سهرة من هذا النوع، خصوصًا أنه حرص منذ خروجه من السجن على الظهور مع ابنته فريدة دائمًا، سواء خلال رحلاته معها أو حضوره للأنشطة المختلفة التي تشارك فيها.

جمال مبارك يعلن ترشحه لخوض انتخابات رئاسة مصر  2018

ظهر جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، فى سهرة أمس الجمعة بـ “6degrees” فى قرية هايسندا بالساحل الشمالى. وتفاجأ الحاضرين، بظهور نجل الرئيس الأسبق خلال السهرة التى شارك فيها عدد من نجوم المجتمع والفنانين، واهتم بعض الشباب بالتقاط الصور معه. تعد هذه المرة الأولى التى يتم فيها نشر صور لجمال مبارك فى سهرة من هذا النوع، خصوصا وأنه حرص منذ خروجه من السجن على الظهور مع ابنته دائما، سواء خلال رحلاته معها أو حضوره للأنشطة المختلفة التى تشارك فيها. يشهد الساحل الشمالى خلال هذا الصيف حالة من النشاط، وعدد كبير من الحفلات التي يحرص نجوم المجتمع والفنانين على حضورها كان آخرهم حفلة الفنان راغب علامة التى أقيمت أيضا فى 6degree.

72016301020020جمال-مبارك-(1) 72016301020036جمال-مبارك-(2)

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status