التخطي إلى المحتوى
متي موعد مباراة روما وأتالانتا القادمة يوم الاحد 29-11-2015 الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما وأتالانتا القادمة سنتعرف علي موعد مباراة روما وأتالانتا اليوم الاحد 29-11-2015 على نبأ مصر وهي ضمن الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم مباشر الدورى الايطالى .

قد يستقبل نادي روما الإيطالي ضيفه فريق اتالانتا اليوم الاحد في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الكالتشيو .

وايضا يسعى روما لتعويض أحزانه الاوروبية بعد الخسارة الكبيرة من برشلونة بسداسية مقابل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري الابطال بالفوز على اتالانتا .

وقد كان روما تعادل في الجولة الثالثة عشر ضد فريق بولونيا بهدفين لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب ريناتو دال آل آرا يوم السبت 21 نوفمبر الماضي ، حيث سجل لروما ميراليم بيانيتش وإيدين دزيكو بينما سجل لبولونيا كلاً من ادم ماسينا وماتيا ديسترو .

أما فريق اتالانتا فكان تعرض للخسارة في الجولة الثالثة عشر ايضاً من الكالتشيو من نادي تورينو بهدف نظيف في مباراة أقيمت يوم الاحد 22 نوفمبر الماضي على ملعب اتليتي ازوري دي إيطاليا .

سُجل هدف تورينو الوحيد عبر اللاعب سيزار بوفو في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر اللقاء .

موعد مباراة روما وأتالانتا

بطاقة المباراة بين روما وأتالانتا

تقام المباراة على ملعب الأوليمبكو في روما في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش وفي الثالثة عصرا بتوقيت إيطاليا وفي الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر .

بينما تقام المباراة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت كلاً من السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن .

وتقام المباراة كذلك في الساعة السادسة مساء بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية بث مباشر .

يتواجد روما قبل المباراة في المركز الرابع برصيد سبعة وعشرين نقطة بينما يتواجد اتالانتا في المركز العاشر برصيد ثمانية عشر نقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status