التخطي إلى المحتوى
الساعة كام ؟ .. ميعاد مبارة الاهلي وسموحة القادمة يوم الاثنين الموافق 1/8/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة في كأس مصر

توقيت مبارة الاهلي القادمة في كأس مصر 2016 ، نقدم لكم اليوم علي موقعكم المتميز موعد مبارة الاهلي القادمة امام سموحة في بطولة كأس مصر و المعروفة أعلامياً ببطولة ” عبور لاند 2016 ” ، وسنوافيك الان بموعد ” توقيت” مبارة الاهلي و سموحة في دور الربع النهائي ، و القنوات الناقلة لمبارة الاهلي و سموحة ، و سنوافيكم أيضاً بالتشكيلة المتوقعة لمبارة الاهلي ضد سموحة.

أخبار الأهلي اليوم الأحد الموافق 31/7/2016

غياب  نجم النادي الاهلي “صالح جمعة”  لاعب خط وسط  المارد الاحمر ، عن مران فريق كرة القدم للأهلي و الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب” مختار التتش ” بدون أن يبدي الاعب أسباب واضحة لغيابه عن التمرين ، وتبدو العلاقة بين صالح جمعة و الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي علاقة متوترة وغير مستقرة ، وذالك  لأنه لا يعتمد عليه بشكل أساسي في التشكيلة  مما جعل اللاعب يلوح بالرحيل ويرفض الدخول في صفقات تبادلية أو الإعارة ويطلب نجم الاهلي فسخ عقده، ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة السكندري التي تقام يوم الاثنين الموافق 1/ 8/ 2016 المقبل بدور الثمانية ببطولة كأس مصر.

موعد مبارة الأهلي يوم الأثنين الموافق 1 أغسطس 2016 أمام نادي سموحة السكندري في بطولة كأس مصر

حيث ينطلق موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة على ملعب ” استاد الجيش في السويس ” وذلك بعد تقديم اتحاد الكرة طلباً للأجهزة الأمنية بالموافقة على إقامة مباراة الأهلي المقبلة والتى جاءت الموافقة الأمنية على ذلك، يشار أن اللقاء يبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت محافظة القاهرة، يذكر أن الاهلي استطاع الخروج من دور الـ16 بالفوز على نادي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف واحد، حيث يكثف اللاعبين الإستعدادات من أجل التأهل لدور النصف نهائي القادم.

التشكلية المتوقعة لمبارة الاهلي ضد سموحة في كأس مصر

و الجدير بالذكر أن عن تشكيلة مباراة الاهلي وسموحة القادمة، فمن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي الهولندي مارتن يول التشكيلة التالية، في حراسة المرمى احمد عادل عبد المنعم، كذلك يتقدم في خط الدفاع عن الناحية اليمنى أحمد فتحي ورامي ربيعة ومن الناحية اليسرى صبري رحيل وعلي المعلول، وفي خط الوسط حسام عاشور، وليد سليمان، أحمد الشيخ، حسام غالي، مؤمن زكريا، بينما يتقدم في خط رأس الحربة عمرو جمال، كذلك سيتم نشر تشكيلة مباراة الاهلي وسموحة الرسمية فور الإعلان عنها.

ميعاد ماتش الاهلي و سموحة اليوم الاثنين 1-8-2016 في الربع النهائي

من المفترض أن تقام مباراة الأهلي وسموحة يوم الأثنين 1/8/2016 في تمام الساعة 20:30 الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، 21:30 التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت فلسطين والسعودية، 22:30 العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستقام في استاد الإسكندرية.

  • موعد مبارة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • موعد مبارة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينتش.
  • موعد مبارة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت فلسطين.
  • موعد مبارة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين في تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
  • موعد مبارة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين في تمام الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة القادمة في بطولة كاس مصر 2016

  • قناة النيل الرياضية.
  • قناة النهار اليوم.
  • قناة صدى البلد.
  • قناة أون تي في بلس.

كذلك ومع إنطلاق مباراة الاهلي وسموحة سنقدم لكم ملخص ونتيجة اهداف اللقاء أولاً بأول وفي متابعة حصرية، نتيجة مبارة الاهلي وسموحة اليوم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status