التخطي إلى المحتوى
تحميل موبوجيني أخر اصدار “mobogenie” تنزيل موبوجيني ماركت Mobogenie Market تحميل تطبيق موبوجيني للكمبيوتر والموبيل

Mobogenie Market الان نتابع معكم علي موقع نبأ مصر تحميل موبوجيني أخر اصدار “mobogenie” ، حيث نتعرف معكم اليوم علي كيفية تنزيل موبوجيني ماركت احدث الاصدارات تحميل تطبيق موبوجيني للكمبيوتر والموبيل تعرف كيفية تحميل وتنزيل برنامج موبوجيني 2016 علي نبأ مصر.

تنزيل برنامج موبوجيني الاصدار الاخير المميز ، تحميل موبوجيني ماركت | تنزيل افضل اصدار جديد Mobogenie 2016 | مميزات موبوجيني عبر موقع نبأ مصر تحميل موبوجيني الاصدار الاخير المميز عبر موقع نبأ مصر 2016 رابط تنزيل اصدار جديد من متجر موبوجيني ، تحميل موبوجيني ماركت نسخة جديدة 2016 تحديثات برنامج Mobogenie مزايا موبوجيني عبر موقع تواصل حيث يسرنا أن نتاول معكم زوار موقع المصطبة كل ما هو جديد وحصري عن برامج التقنية الحديثة حيث ننشر لكم الأن من خلال تقريرنا التالي رابط تحميل موبوجيني ماركت 2016 إلى كافة أجهزة الأندرويد الحديثة وأجهزة الكمبيوتر والهواتف النقالة الحديثة بالأضافة إلى أهم مميزات تطبيق موبوجيني ماركت تابعو معنا .

يمكنك تنصيبه على مختلف الأجهزة مثل الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر يحتوي البرنامج على مكتبة خاصة بالبرامج وهي تشمل تطبيقات مميزة وجميلة يوفر فرصة لمعظم الدول التي تظر بعض التطبيقات عن أبنائها أن تستفيد منه في إيجاد التطبيق الممنوع عنها البحث المتواصل عن التطبيقات والبرامج وإيجادها بسهولة يحتوي البرنامج على المئات من التطبيقات المختلفة .

يفضل الكثير من المستخدمين تحميل تطبيقات وبرامج والعاب مجانية من متجر الموبوجيني Mobogenie Market لتوفرها بوفرة ولآمانها أيضا، ولذلك ننصحكم بتجربة تحميل برنامج سوق موبوجينى Mobogenie للاندرويد والكمبيوتر من رابط التحميل المباشر بالاسفل با اخر الاصدار الاخير هو 3.3.6 ويحتوي على العديد من المميزات وحل بعض المشاكل في البرنامج.

تطبيقات مجانية وآمنة: عدد كبير من الموارد الآمنة حيث يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي، ويقوم بتحديث موارده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

ترجمة عمومية: اعتماد أكثر من 10 لغات حيث يوفر دعم كامل للعربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى، مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات.

إعدادات حالة Wi-Fi‏ عملية وسهلة الاستخدام: حسب نسبة استخدام الشبكة المحلية يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G، ويتكيّف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.

واجهة فريدة: لإدارة فعالة يمكنك ان تنظّم التنزيلات وتتلقَّى تنبيهات بالتحديثات التلقائية عبر “إدارة التنزيلات”.

محرك توصيات ذكي: يقدم لك أفضل الاختيارات اليومية مع محرك التوصيات الذكي والفعال، حيث يقوم محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلاتك الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسبك كل يوم.

موبوجيني ماركت (Mobogenie Market) تطبيق يمكنك أساسا من الوصول إلى متجر تطبيقات بديل لمتجر جوجل بلاي (Google Play store). ولكن، على عكس تطبيق Uptodown، بواسطة موبوجيني ماركت (Mobogenie Market) لا يمكنك تنزيل أي من التطبيقات مباشرة. عوض ذلك، سوف يتم توجيهك إلى جوجل بلاي (Google Play).

إذا كان موبوجيني ماركت (Mobogenie Market) يمكنك من تنزيل التطبيقات مباشرة لكان أكثر نفعا. للأسف، الشيء الوحيد الذي يفعله هو إعادة توجيه المستخدمين إلى جوجل بلاي (Google Play)، لذا فهو لا يقوم بشيء مهم. في الحقيقة، ه لا يحتوي حتى على ملاحظة لكل تطبيق (مثل ما يقوم به Uptodown).

على عكس نسخة ويندوز (Windows)، لا يمكنك موبوجيني ماركت (Mobogenie Market) من تنزيل التطبيقات مباشرة. هذا يعني، هو مفيد حقا عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المختلفة المتاحة التي تمكنك من الذهاب إلى Google Play أو Uptodown وتنزيلها

تحميل موبوجيني أخر اصدار mobogenie

تحميل موبوجيني ماركت : رابط مباشر تنزيل موبوجيني اخر اصدار Mobogenie رابط تحميل تطبيق موبوجيني للكمبيوتر والموبيل Mobogenie Market من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status