التخطي إلى المحتوى
مسابقة الاوقاف , وظائف الاوقاف 2016 .. الاوراق المطلوبة ذائد كيفية التقديم على موقع الحكومة المصرية ”مسابقة الخطباء“ توضح مواعيد سحب ملفات التقديم في مسابقة الأوقاف 2016

مسابقة الاوقاف 2016 اليوم نتعرف معكم علي وظائف الاوقاف المصرية علي موقع نبأ مصر ، حيث نتعرف علي الاوراق المطلوبة في مسابقة الاوقاف المصرية ذائد كيفية التقديم لمسابقة الاوقاف على موقع الحكومة المصرية ، نتابع اخر ا لاخبار الجديدة حول مسابقة الخطباء و توضح مواعيد سحب ملفات التقديم في مسابقة الأوقاف 2016 .

وقد أكدت اليوم الوزارة فى بيان لها عبر موقعها الالكترونى وزاراة الاوقاف ، على أن يكون المتقدم قد تقدم على موقع الوزارة الإلكتروني فى المدة القانونية من إعلان مع استبعاد أي أوراق لم يتقدم صاحبها على الموقع الإلكتروني خلال مدة الإعلان.

واشارت وزارة الاوقاف أن أي محاولة التفاف أو تزوير فى الأوراق ستحال إلى النيابة العامة مباشرة، وعلى مدير كل مديرية أن يتأكد بنفسه من صحة الملف، ومن كون خطيب المكافأة تنطبق عليه شروط الإعلان وأنه عمل عملًا حقيقيًا من واقع كشوف الصرف وتقارير المفتشين ومدير الإدارة التابع لها المسجد الذى يعمل به.

وايضا عليه أن يراجع جميع المستندات المقدمة من خلال أجهزة التفتيش بالمديرية كونه سيكون المسئول الأول عن أي خلل أو خطأ يمر دون تدقيق وعن أي ملف يرفع للوزارة غير مستوفِ للشروط وأضاف أن الأوراق المطلوبة من المتقدمين تتمثل فى:-

الأوراق المطلوبة في مسابقة الاوقاف 2016

  1. صحيفة الأحوال الجنائية
  2. إقرار بأن المتقدم لا يعمل بالحكومة ولا بالقطاع العام ، معتمدًا من مكتب التأمينات الاجتماعية التابع له
  3. كعب العمل

تابع معا علي موقع نبأ مصر اليوم وكل يوم الجديد عن اهم الاخبار والوظائف الخالية والحكومية واعلان جميع المسابقات تابعنا علي نبأ مصر – بوابة اخبارية منوعة شاملة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats