التخطي إلى المحتوى
الصف التاسع اليمن 2016 وزارة التربية والتعليم اليمن ارقام الجلوس yemenmoe.net الثانوية العامة 2016

yemenmoe.net الصف التاسع اليمن 2016 الان من داخل وزارة التربية والتعليم اليمن ارقام الجلوس لعام 2016 نتعرف معا اليوم علي موقعكم نبأ علي اهم التفاصيل حول ارقام جلوس الثانوية العامة 2016 باليمن ، الارقام حسب وزارة التربية والتعليم.

وقال لمراسل موقع نبأ مصر عن مصدر في الوزارة أنه من المقرر أن يتم نشر أرقام الجلوس لطلاب الشهادة الأساسية (الصف التاسع ) مطلع الأسبوع القادم.

و أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية اليوم عن جميع ارقام طلاب الثانوية العامة في جمهورية اليمنية، من خلال اصدارها رابط مباشر يحتوي على الاستعلام جميع ارقام الجلوس الخاصة بجميع الطلاب في جميع المحافظات اليمنية، كما وبامكان الطلاب الثانوية العامة الاستعلام عن مقر اللجان الامتحانية الخاصة بجميع الطلاب عبر الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم اون لاين عبر الانترنت، من خلال ادخال كود الطالب ومعرفة كافة التفاصيل.

والان ننشر لكم الآن من خلال رابط اسفل الخبر، رابط مباشر يحتوي على موقع الرسمي الخاص بطلاب الثانوية العامة التي اطلقته وزارة التربية والتعليم اليمنية للاستعلام عن ارقام جلوس طلاب الثانوية العامة ومقر اللجان الامتحانات بكل سهولة ويسر، يمكنكم الضغط على الرابط والاستعلام عن الرقم بكل سهولة تامة لجميع الطلاب وجميع المحافظات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رابط الحصول على أرقام الجلوس لامتحانات الثانوية العامة في اليمن في موقع نبأ مصر ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نبأ مصر ، ويمكنك التعليق علي الخبر اسفل الموضوع تحياتي ادارة نبأ مصر.

http://www.yemenmoe.net

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status