التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة “الاهلى” وسموحة اليوم فى”كاس مصر” والقنوات الناقلة لمباراه الاهلي وسموحه والظهور الاول لـ”معلول”

يقدم لكم متابعي موقع “نبأ مصر” موعد مباراة الاهلى وسموحة فى كاس مصر والقنوات الناقلة،بعد فوز الاهلى على الوداد بالمغرب ،فقد قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن يول منح لاعبي القلعة الحمراء راحة سلبية من التدريبات يوم الجمعة عقب العودة من المغرب،وذالك لتبداء التحصيرات لمباراة الاهلى سموحة فى كاس مصر .

موعد مباراة الاهلى وسموحة

موعد مباراة الاهلى وسموحة فى كاس مصر والقنوات الناقلة،ولقد نجح الأهلي في الفوز بهدف نيظف على الوداد المغربي أحرزه رامي ربيعة مساء الأربعاء ليتقرر عودة البعثة الخميس من أجل بداية الإستعدادا لسموحة في الأول من أغسطس بكأس مصر.

وأبلغ الجهاز الفني لاعبي الفريق بأنه تقرر منحهم راحة من التدريبات يوم الجمعة على أن يتجمع الفريق السبت القادم من اجل التدرب لمواجهة سموحة.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلى وسموحة فى كاس مصر

  • قناة النيل للرياضة.
  • قناة صدى البلد.
  • قناة النهار اليوم.
  • قناة الحياة 2.
  • قناة اون تى فى بلاس.

بطاقة مباراة الاهلى وسموحة فى كاس مصر

سموحه Vs الأهلي .
البطولة : كاس مصر .
القنوات الناقلة :  صدى البلد .
المعلق :احمد شوبير .

اخبار مباراة الاهلى وسموحة اليوم

من المتوقع غياب عمرو السولية وأحمد حجازي عن تشكيل مباراة الاهلي وسموحة للإصابة ويسعي مارتن يول، المدير الفني للأهلي تجهيز الصفقات الجديدة أمثال مروان محسن خاصة مع تراجع أداء مهاجمي الأهلي فى الفترة الأخيرة وخاصة عمرو جمال والذي يعتمد عليه مارتن يول أساسيا فى المباريات الأخيرة .

يدخل سموحة مباراة الأهلي في أولي مباريات المدير الفني الجديد له فييرا، والذي سبق وأدار الزمالك، ويسعي فييرا لقيادة سموحة نحو تأهل قوي إلي مباراة نصف النهائي لموجهة إنبي لمواصلة المشوار نحو نهائي البطولة ومواجهة الفائز من الزمالك أو الإسماعيلي.

يدخل سموحة المباراة وهو يضع أمالا عريضة على هداف موسم الدوري المصري من أجل تحقيق الفارق لفريق سموحة أمام الأهلي وإرهاق دفاع الأهلي، ومن المتوقع أن يقود أحمد عبد المنعم حراسة مرمي الأهلي امام سموحة خاصة بعد التألق الملفت له فى مباراة الوداد المغربي الأخيرة والتي إنتهت بحصول الأهلي على نقاط المباراة الثلاث بعد هدف رامي ربيعة.

يسعي الأهلي فى مباراة سموحة لحسم التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، فى المباراة التي تقام بين الفريقين مساء الاثنين المقبل، ويسعي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر لإثبات جدارته فى التأهل.

وتعد مباراة الاهلى وسموحة بمثابة مباراة العبور لنصف نهائي كأس مصر، وتعد مباراة سموحة بمثابة مباراة التأهل الخاصة بفوز الأهلي على سموحة من أجل مواجهة إنبي فى الدور قبل النهائي من كأس مصر.

يحاول مارتن يول، المدير الفني للأهلي إيجاد عدة بدائل فى عدد من المراكز، وكانت أنباء تحدثت عن مشاركة أحمد عادل عبد المنعم والإحتفاظ بشريف إكرامي فى إحتياطي الفريق أمام سموحة فى مباراة توقعها كثيرون أنها لن تكون سهلة للأهلي.

ويبدو أن الاهلي سيعتمد على عمرو جمال فى هجوم الفريق فى ظل إبتعاد جون أنطوي عن المشاركة مع الفريق للإصابة.

تمثل مباراة الاهلى وسموحة مباراة التحدي للنادى الاهلى عامة ويول خاصة، فالمدير الفنى للأهلى ورغم تحقيق الفوز على الوداد المغربي إلا أن جمهور الأهلى ينتظر من المدير الفنى الهولندي آثبات جدارته بالفوز على سموحة فى مباراة الاثنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats