التخطي إلى المحتوى
مساءً .. سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29-7-2016 مقابل الجنيه المصرى ” اسعار الريال السعودي ” في السوق السوداء و في البنوك عند التحويلات

سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29-7-2016 مقابل الجنيه المصرى ، كما عودناكم دائماً علي موقعكم المتميز ” نبأ مصر ” نقوم بنشر اسعار العملات الاجنبية و اسعار العملات العربية و سعر الدولار الامريكي اليوم و اسعار الذهب الان في مصر ، وخلال هذا التقرير سوف ننشر لكم سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية و السوق السوداء و ذالك لمساعدة المواطنين في موسم الحج الجديد 2016.

سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29/7/2016

كم سعر الريال السعودي الان ؟ ،، يواصل سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29/7/2016 حالة من الركود وذلك بعد الإرتفاع على مدار الأيام السابقة، حيث بلغ سعر الصرف اليوم 3.15 للشراء في مقابل 3.20 للبيع وذلك في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري.

ما سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري ، كذلك استقر سعر الريال السعودى اليوم في البنوك اليوم عند قيمة 2.36 للشراء في مقابل 2.37 للبيع، يذكر أن إرتفاعسعر الريال السعوي اليوم جاء على مدار 3 أيام متواصلة بإرتفاع 5 قروش لكل يوم الأمر الذي ينذر بخطورة في الأيام المقبلة.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء في مصر3.15 للشراء3.20 للبيع.
سعر الريال السعودي اليوم في البنوك في مصر2.36 للشراء2.37 للبيع

توقعات سعر الريال السعودي غداً السبت الموافق 30/7/2016

الريال السعودى لازالت حمى ارتفاع اسعار العملات تتواصل فى مصر و هذه المرة على عملة الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى، حيث قفز سعر الريال السعودى اليوم فى مصر “السوق السوداء” لأكثر من 3 جنيهات في بعض المحافظات ليسجل بها رقم قياسي يقلق كل الحجاج المصريين.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء

حيث اتسع الفارق بين سعر الريال السعودى في السوق السوداء و السوق الرسمية الى ما بين 40 قرشا حتى 60 قرشا مقارنة مع بعض الارقام التي وصل لها الريال السعودى فى بعض المحافظات حيث بلغ فيها لحوالي 3.25 جنيه، و في اتصال هاتفي مع بعض المتعاملين بالريال السعودى، فقد قالوا لنا ان سعره في تعاملات صباح اليوم الجمعة كان في 280 قرش للشراء و 300 قرش للبيع و الاسعار في ارتفاع بعد زيادة الاقبال و الطلب على العملة السعودية من طرف الحجاج و المعتمرين و المقيمين في السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك الرسمية الحكومية في مصر

إنخفاض قيمة الجنيه المصرى امام العملات العالمية و العربية لازال متواصلاً فبعد الدولار الامريكي الآن الدور على الريال السعودى و اليورو، و إحتمالات ارتفاع الريال السعودى لاربعة جنهيات قد تتحقق إن بقي الوضع على هذا الحال.

استقر سعر الريال السعودى في البنوك على حاله، حيث سجل سعر الشراء 2.36 و سعر البيع 2.37، كما أعلن البنك المركزي عن نيته من أجل تشديد الرقابة على كل الراغبين في بيع العملة السعودية في السوق السوداء و معاقبته بالعقوبات نفسها التي تطبق على من يفعل ذلك بالنسبة للدولار الامريكي. كما تقوم الشرطة حاليا بنصب كمين لكل البائعين في السوق السوداء و استدراجهم و القبض عليهم بعد طلب منهم شراء الريال السعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status