التخطي إلى المحتوى
الاهلي..النادي “الاهلي” يتخلي عن “الشيخ” وفي “ahly” طريقه لضم لاعب “الاسماعيلي”. تعرف علي اخر اخبارالاهلي اليوم 2016/7/29 الجمعه

في نشره اخباريه عن النادي الاهلي وقد اقترب النادى الأهلى من حسم صفقة إبراهيم حسن نجم  الإسماعيلى بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثّفة بين النادي واللاعب، والتي استقرت علي موافقة اللاعب على العرض الأهلاوى ما تسبب فى اطاله إبراهيم حسن المُلقب بـ”دى ماريا” الإسماعيلى تجديد عقده مع ناديه. ووفقًا للمصادر التابعه الي موقع “نبأ مصر” فإن الأهلى يتفاوض حاليًا مع نادى نجوم المستقبل الذى كان قد باع إبراهيم حسن للدراويش وما زال يملك أحقية التصرّف فى اللاعب واقتربت المفاوضات من النجاح.

الاهلي يتخلي عن “الشيخ” مجاناً

وجه الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي الشكر لحارسه احمد ربيع الشيخ حارس مرمى الفريق الصاعد.

وكان الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق قد طلب الاستغناء عن اللاعب ورحيله من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل مسئولو الأهلي خطاب رسمي إلى اللاعب يوجهون فيه الشكر إليه ويتمنون فيه له التوفيق.

خطاب رسمي من الأهلي للاستغناء عن الشيخ

وشهد الخطاب على أن الحارس سوف يحصل على الاستغناء الخاص به خلال الفترة المقبلة ليكون حرًا في الانتقال والرحيل عن الأهلي مجانًا.

وشهدت الفترة الأخيرة تعاقد الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى بتروجيت لتدعيم مركز حراسة المرمى بجوار شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض.

ومن المنتظر أن يبدأ الشيخ رحلة البحث عن عرض جديد له خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع فريق لإثبات ذاته.

يذكر أن الشيخ لم يظهر مع الأهلي في المباريات الرسمية ولم يحصل على فرصته في الفريق الأول نظرًا لتعدد الأسماء في مركز حراسة المرمى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status