التخطي إلى المحتوى
متي موعد مباراة يوفنتوس وباليرمو القادمة يوم الاحد 29-11-2015 الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الان نتعرف على سؤال متي موعد مباراة يوفنتوس وباليرمو القادمة يوم الاحد 29-11-2015 الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وباليرمو مباشر على نبأ مصر يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفاً على نادي باليرمو غداً الاحد في إطار لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم الكالتشيو .

ويسعى يوفنتوس لتحقيق الفوز الثاني له لى باليرمو وذلك بعد أن فاز في الجولة الثالثة عشر على فريق ميلان بهدف نظيف في مباراة أقيمت يوم السبت 21 نوفمبر الماضي على ملعب يوفنتوس آرينا .

سجل هدف اليوفي الوحيد اللاعب الارجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 66 من عمر المباراة ،اما باليرمو فكان تعادل مع لاتسيو في الجولة الثالثة عشر بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت يوم الاحد 22 نوفمبر على ملعب دومنيكو سيلي ، سجل لاتسيو هدفه عبر انتونيو كاندريفا بينما سجل باليرمو هدفه عبر اللاعب إدواردو غولدانيجا .

بطاقة المباراة يوفنتوس وباليرمو

تقام المباراة على ملعب رينزو باربيرا في الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش وفي الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت إيطاليا وفي الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر .

بينما تقام المباراة في الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت كلاً من السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن وتقام كذلك في الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت كلاً من دولة الإمارات وسلطنة عمان .

تذاع المباراة على شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية بث مباشر .

يتواجد يوفنتوس قبل المباراة في المركز السادس برصيد واحد وعشرين نقطة من ست إنتصارات وثلاث تعادلات واربعة هزائم بينما يتواجد باليرمو في المركز الرابع عشر برصيد خمسة عشر نقطة من اربعة إنتصارات وثلاث تعادلات وستة هزائم .

متي موعد مباراة يوفنتوس وباليرمو القادمة يوم الاحد 29-11-2015 الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status