التخطي إلى المحتوى
وزير الداخلية moiegypt.gov.eg الصفحة الرئيسية اعلان حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة اليوم

moiegypt.gov.eg وزير الداخلية ومن الصفحة الرئيسية نتعرف معكم اليوم علي اعلان حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة التي تم الاعلان عنها اليوم امس الخميس الساعة 2 الظهر ، وسنتعرف علي نبأ مصر من وزير الداخلية الذي يعلن اليوم عن حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة .

حركة تنقلات ضباط الشرطة يوليو 2016 تنقلات الشرطة الجديدة اعتماد حركة التنقلات قيادات و ضباط بوزارة الداخلية بجميع محافظات مصر  ، من موقع وزارة الداخلية في مصر نتعرف اليوم علي حركة تنقلات ضباط الشرطة يوليو 2016 نتابع معكم علي نبأ مصر اليوم تنقلات الشرطة الجديدة التي تم اعتمادها اليوم تابع معا اليوم حركة التنقلات قيادات و ضباط بوزارة الداخلية بجميع محافظات مصر . اعتماد حركة التنقلات قيادات وضباط بوزارة الداخلية بجميع المحافظات حيث يتابع الكثير من … تابع قراءة .

وقد أشارت مصادر أمنية اليوم إلى أن المجلس الأعلى للشرطة ، أنهى اعتماده الان حركة تنقلات وترقيات ضباط الشرطة لعام 2016 ، بعد مناقشات عديدة، وتم تقديمها إلى اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية لاعلانها.

وزير الداخلية moiegypt.gov.eg

وقد تترقب أنظار ضباط ورجال الشرطة بعد ساعات ، أكبر حركة قادها وزير الداخلية بنفسة لاختيار القيادات الأمنية المؤهلة لتولي المرحلة القادمة في ظل نجاحات وزارة الداخلية في احتواء الارهاب ومواجهته على كافة الجبهات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status