التخطي إلى المحتوى
عاجل..انفجار عبوه “بخاخات” هوائيه بالقرب من مكتب الهجره بـ”المانيا اليوم”

أفادت قناة العربية، نقلا عن وسائل إعلام ألمانية، منذ قليل، أن الانفجار الذى ضرب مكتب للهجرة فى بلدة زيرندورف الألمانية جنوبى البلاد، ناجم عن انفجار حقيبة بداخلها عبوات بخاخة. قال اليوم وسائل إعلام ألمانية انفجار قرب مكتب للهجرة في مدينة نوريمبرغ الألمانية، وذلك في تطور للاحداث المثيرة، في العالم الغربي، وذلك من خلال انفجارات واحداث داعش، في رده علي القصف الذي يتعرض له في العراق وسوريا .

وقع انفجار قرب مكتب للهجرة في بلدة تسيرندورف قرب نورمبرغ الالمانية، بحسب ما أعلنت إلاذاعة الألمانية، وذكرت الإذاعة على موقعها الالكتروني إن حقيبة بها مادة متفجرة انفجرت، فيما لم يعرف سبب الانفجار حتى الآن .

وقد قالت قناة سكاي نيوز الاخبارية نقلا عن وسائل إعلام ألمانية انفجار قرب مكتب هجرة في بلدة زيرندورف جنوبي البلاد، وقد اكملت القناة وقالت وسائل إعلام ألمانية: حقيبة في داخلها مواد مليئة بالهواء المضغوط انفجرت قرب مكتب الهجرة في المانيا

انفجار المانيا اليوم

وكما اتجهت حكومه السلطات الالمانيه الي مكان الواقعه واعلان حاله الطوارئ.بسبب الحادث الناجم اليوم وكما تقوم الشرطه بتمشيط المكان للبحث عن الجاني.

وسوفيكم موقع نبأ مصر في الفتره القادمه بجميع الاخبار التي ستصدرها الفضائيات والحكومه الالمانيه. والجدير بالذكر ان ليس هذا العمل الاهابي الوحيد ب المانيا كما وجدت عدت انفجارات بالمانيا في الفتره السابقه.

ذكرت إذاعة “بايرشر روندفونك” الألمانية أن انفجارا وقع قرب مكتب للهجرة في بلدة تسيرندورف قرب مدينة نوريمبرغ، الأربعاء، مضيفة أنه لم يعرف بعد ما إذا كان هناك أي ضحايا.

وأضافت الإذاعة، على موقعها الإلكتروني، أن حقيبة بها مادة متفجرة انفجرت.

ويأتي الانفجار بعد سلسلة هجمات ضربت مناطق عدة في ألمانيا في الأيام الماضية.

وخلفت الهجمات التي شهدتها ألمانيا منذ 18 يوليو الجاري 15 قتيلا، بينهم أربعة مهاجمين، وعشرات المصابين.

ويقول مسؤولون ألمان إن اثنين من المهاجمين على صلة بجماعات متشددة.

واثنان من المهاجمين الخمسة دخلوا ألمانيا حديثا، وجاء أحدهما من سوريا والأخر إما من أفغانستان أو باكستان.

وأدى ذلك إلى زيادة المخاوف من حجم الهجرة الذي لا سابق له، بعد دخول مليون لاجئ لألمانيا العام الماضي.

يشار إلى أن العديد من اللاجئين فروا من الصراعات في الشرق الأوسط، ولاسيما النزاع السوري المستمر منذ 2011.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status